سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحلام تخـطـف الأنـظــار بـرشـاقـتـها في أحـدث ظهور لها

طرحت الفنانة أحلام الشامسي البوستر الدعـ ـائي لأغنيتها الجد يدة التي تحـ ـمل اسم فد وة عيونك استعداداً لطرحها خلال أيام.

ولفتت أحلام الأنظار إليها برشاقتها وإطلالتها التي تز ينت فيها بفستان باللون الأصفر ومجوهرات أنيقة، وتميز الفستان  بتفصيلة جذ ابة وناعمة، ووضـ ـعت حز ام على الخصر باللون الأصفر ليبرز عن رشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أحلام في الماكياج على الألوان الترابية للعيون لتبرز جمالها، ووضعت أحمر الشفاه باللون البيج الذي يكشف جمالها، كما تركت شعرها الأسـ ـود القصـ ـير منسـ ـدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وملفتة تتناسب مع ظهورها.

وعلقت أحلام على الصورة التي نشرتها عبر إنستجرام قائلة :”فد وة عيونك وحصريًا، 1 فبراير 2021″، في المقابل، هنأت الفنانة أمال ماهر بإرسال وسم القلب وترد الفنانة الإماراتية: “بحبك وكل القلوب الصفراء لك”، كذلك دعمـ ـتها الفنانة رانيا يوسف، فيما علق مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على صورتها بوسم القلب.

وعلق كثير من المتابعين على رشاقة أحلام اللا فتة للأنـ ـظار في الصور، وجاءت التعليقات :”دي أحلام ما شاء الله ولا عرفتك”، وتابع آخرون: “شو هيدا الجمال والرشاقة بسم الله عليك صغرتي”.

وتوجـ ـهت إليها الإعلامية السعودية لجين عمران بالتهنئة وكتبت: “ما أحد قال لي شـ ـفت بعيوني و سمـ ـعت بإذني اللوكات والكليبات ما شاء الله نـ ـار و الأغاني بتكـ ـسـ ـر الدنيا”، كما تمنى لها الكثيرون النجاح الدائم معربين عن حما سهم للاستماع إلى أغنياتها الجديدة.

يذكر أن الألبوم الجديد يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبدالمحسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *