سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

من بينها “أم الدنيا”.. أصالة تحدِّد 3 دول تتمنى أن تـدفـــن في إحداها

على الرغم من أن الفنانة أصالة نصري، تعد واحدة من أهم الفنانات السوريات خلال السنوات الماضية، والتي تعتز بلغتها السورية رغم وجودها بمصر منذ سنوات عدة، إلا أنها تعتز ببلدها وتدعم وطنها طوال الوقت، إلا أنها أبدت رغبتها في عـ ـد م الد فن في سوريا.

وقالت أصالة عبر تسجيل صوتي، في برنامج «ET بالعربي»، إنها لا تريد أن تُد فن بعد وفا تها في سوريا، مضيفة: «قررت أكتب مذكراتي بدءً من آخر ذكرى رجوعًا للوراء، لا أفكر في الأمر بطريقة سلـ ـبية ولا يهمني أين أُدفـ ـن، فقط أتمنى أن أُدفـ ـن في السعودية أو مصر أو البحرين، هكون مبسوطة بأي بلد من دول».

وأشارت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال المداخلة الهاتفية: «لم أكتب وصيتي حتى اللحظة، خاصةً وأنني بدأت «حياة جديدة» ،عندي ولادي 9 سنين بدي أجوزهم لسة».

وعن الهدف الأساسي من كتابة المذكرات، أكدت أنه توضيح بعض الأمور وكشف حقيقة بعض الأشخاص: «من الممكن أن تتحول المذكرات إلى فيلم هندي، ما حدث معي يشبه الافلام الهندية».

وكانت أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، الجدل بعد إعادة نشر صورة لطليقها المخرج طارق العريان، بصحبة الموديل السورية نيكول سعفان، والتي علقت عليها واصفةً الألـ ـم الذي عاشته جراء هذة الصورة، وعبرت خلالها عن غضـ ـبها من تلك الصورة، بعدما شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تتحدث من خلالها عن عمق العلاقة التي كانت تربطها بطليقها، ولقيت بعدها دعم الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، وكانت ابنتها شام ممن دعمتها وتحدث عن كواليس علاقتهم به، والضـ ـرر الذي لحق بهم بعد قرار الانفـ ـصال.

وكانت الفنانة السورية، حذفت الصورة التي شاركتها للعريان ونيكول سعفان، عبر حسابها على «إنستجرام».

أصالة كشفت سبب حذفها للصورة، حيث قالت في تسجيل صوتي لها: “حذفت الصورة لأنني لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *