سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى في حفل عائلي مميز.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، والتي تدعى “ليا”، في حفل مميز أعدته لها، بحضور زوجها فادي الهاشم وبناتها.

نانسي عجرم وزوجها أحضرا لابنتهما قالب تورتة كبير حمل مجسم لقطار ملون وضع عليه حروف اسمها، وقد تشاركا جميعا في إطفاء شموع الحفل.

الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة خاصة لابنتها بقولها: “انتِ فرحة البيت.. عيد ميلاد سعيد للنجمة الصغيرة الساطعة في عائلتنا، (ليا) تكمل العامين”.

وكانت نانسي عجرم قد خطفت الأنظار مؤخرا بصورة لها مع ابنتها الصغرى “ليا” على إنستجرام، وذلك في أحدث ظهور لابنتها التي خطفت القلوب بابتسامتها.

وشاركت الفنانة نانسي عجرم الجمهور بلحظة جديدة وخاصة مع ابنتها الصغرى “ليا”، ونشرت صورة لها مع ابنتها وهما تجلسان بالمنزل وتلقيان التحية على الجمهور، ومازحت نانسي عجرم الجمهور قائلة:”ليا تقول هاي”، ولاقت الصورة تفاعلا كبيراً على إنستجرام من قبل الجمهور، وكذلك عدد من الفنانين الذين تفاعلوا معها وعلى رأسهم رانيا يوسف وغيرها.

وأعجب الجمهور ببراءة ابنة نانسي عجرم الصغرى وابتسامتها التي خطفت الأنظار، بالإضافة إلى خفة ظلها مع والدتها، وتحظى لحظات نانسي عجرم العائلية خاصة صورها مع ابنتها الصغرى باهتمام كبير من الجمهور، وتحرص نانسي عجرم على مشاركة الجمهور عدة صور ولحظات من مناسباتها المختلفة العائلية خاصة صورها مع ابنتها الصغرى باهتمام كبير من الجمهور، وتحرص نانسي عجرم على مشاركة الجمهور عدة صور ولحظات من مناسباتها المختلفة من الجمهور حول الشبه الكبير بين نانسي وابنتها خاصة في ابتسامتهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *