سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد مكي يــرفــض احتــرف نجله الفن بسـبــب ذكرى ألـيـمــــة

تصدر الفنان أحمد مكي محركات بحث جوجل، بعد انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس مسلسل «الاختيار 2»، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وسرعان ما انهالت التعليقات على الصورة المتداولة، إذ شبه البعض الفنان أحمد مكي بـ«فانديزل العرب»، خاصة أنه ظهر مرتديا ملابس الشرطة مدعـ ـومة بوا قي الصـ ـدر المضـ ـاد للر صـ ـاص، ويقف أمام إحدى سيارات الشرطة.

وكثيرا ما يتكـ ـتم مكي، عن تفاصيل أعماله الفنية، حتى يفا جئ جمهوره دائما بتغيرات جديدة في الأداء والأفكار، ويبدو أنه يتبع نفس المنهج في كل تفاصيل حياته الشخصية، ويفصلها عن شهـ ـرته، لدرجة أنه نادرا ما يتحدث عن أسرته.

الفنان أحمد مكي كان متزوج من سيدة أعمال مصرية، ولديه سلسلة مراكز تجميل شهـ ـيرة في مصر، وفي إحدى المرات النادرة، خلال استضافته في «نجوم إف إم»، تحدث عن نجله «أدهم».

وكشف مكي، أنه ير فض احتراف ابنه للعمل الفني، رغم نجاحه في خـ ـطـ ـف الأنظار بعد ظهوره مع والده في أغنيته «أغلى من الياقوت»، وبرر  قراره برغبته في اكتساب ابنه خبرات حقيقية بعيدًا عن عالم الشـ ـهر ة والأضـ ـواء.

وعن علاقة أحمد مكي، بابنه الوحيد، قال خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه بكـ ـى عندما لمس ابنه لأول مرة في المستشفى، مع أنه شخض لا يبـ ـكي -على حد وصفه-.

وأوضح مكي، أنه في طفولته عاش حياة مرهفة حتى انفـ ـصـ ـال والديه، فتحولت الحياة إلى جحـ ـيم بالنسبة له، وخـ ـاف أن يكون مصير ابنه مثله بعد طـ ـلاق مكي وزوجته: «لحد 6 أو7 سنين كانت الحياة بالنسبة ليا جنة، مثالية جدا ومتدلع جدا، لحد وقت الطـ ـلا ق لما شوفت الوش التاني من الحياة على حقيقتها زيادة عن اللزوم».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *