سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسمة وهبة تكشف: قابلت عمرو دياب وعرفت السبب الحقيقي لانفصاله عن دينا الشربيني

التقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بالفنان عمرو دياب عن طريقة الصدفة، وذلك خلال تواجدهما في دبي مؤخرا.

بسمة نشرت مقطع فيديو جمعها بعمرو دياب، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى إنها التقت به بالصدفة ووصفته بـ “الأسطورة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

بسمة وهبة كشفت في مقطع فيديو آخر أنها بعدما التقت بعمرو دياب عرفت السبب الحقيقي وراء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

الإعلامية المصرية قالت: “أنا النهاردة يا جماعة بما إني قابلت النجم الجميل عمرودياب فأنا عرفت هو ودينا الشربيني سابوا بعض ليه، للأسف مضطرة أقولكم إنهم سابوا بعض من نبرّنا يا جماعة”.

وأضافت: “عمرو دياب قمر يا جماعة وجميل وبيبي ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه، وهي كمان كل حاجة حلوة فيها على فكرة، جبناهم الأرض للأسف، حسد ونبرّنا عليهم، وحتى بعد ما سابوا بعض مش سايبينهم في حالهم وبنسخنهم على بعض”.

وتابعت: “يا جماعة بجد بالراحة على الناس، لو في 1% احتمال أنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، لما أروح أقول لعمرو دياب دينا بتقول عنك كذا وكذا، ونروح نقولها ده هو قصده عليكي في أغانيه، يا جماعة حرام عليكم والله العظيم، يا رب يا جماعة لو كان في خير يصلح لهم حالهم”.

واختتمت كلامها بقولها: “الفلوس ممكن تشتري أي حاجة في حياتنا، إلا الحب مالوش ثمن ولا سعر، اللي يلاقي حب في حياته حلو وجميل يمسك فيه وتنازلوا وحاولوا، ونصيحتي من باب الخير وبلاش تستغنوا عن الحب بالسهولة دي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *