سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

5 مكاسب حصلت عليها دينا الشربيني من علاقتها بعمرو دياب

بدأت علاقة الفنان المصري عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني في يناير عام 2017، وقد كشفت إحدى الصحف المصرية عن علاقة حب تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني، تحت عنوان زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية، كما وصفتها بأنها فنانة خرجت من السجن منذ أشهر عدة.

تابعت الصحف بعد ذلك يوميات الثنائي وذلك بعدما أعلنا ارتباطهما، والذي أثار الجدل، حيث لم يتم الكشف عن طبيعته، ثم وقع الانفصال بينهما الذي أثار ضجة كبيرة على وسائل الإعلام المختلفة.

وقد استفادت دينا الشربيني كثيرا من علاقتها بعمرو دياب، حيث حصلت على 5 مكاسب من هذه العلاقة، وهي:

1- بعد أن وصفتها الصحف بأنها ممثلة درجة ثانية أصبحت ضمن نجمات الصف الأول.

2- علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب أنقذتها من مصير مجهول بعد خروجها من السجن.

3- حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل زي الشمس، ثم قدمت بطولة عمل جديد في الدراما لتثبت بذلك أقدامها بين نجمات الصف الأول.

4- حلت ضيفة على وسائل الإعلام المختلفة وحققت شهرة كبيرة حيث طغت أخبارها على عناوين الصحف وتسابقت البرامج على استضافتها.

5- حصلت على فرصة المشاركة في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات التي استغلت شهرتها الناجمة من علاقتها بعمرو دياب لترويج منتجها.

وكانت مديرة أعمال عمرو دياب قد نفت في البداية علاقته بدينا الشربيني، مؤكدةً أنها مجرد شـ ـــائعات، كما نفى أهل دينا تلك الأخبار وطالبوا بعدم التدخّل في حياتها الشخصية.

الأنباء تأكدت بعد ظهورها سويا في مارس من العام نفسه عندما اصطحبها عمرو دياب في رحلته إلى دولة الامارات لإحياء حفل غنائي هناك.

ثم فاجأ عمرو دياب الجميع بطرح أغنية برج الحوت والتي تم الكشف أنها مخصصة لدينا الشربيني، بعدها نشر صورة تجمعه بها على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي.

كما سافر إلى روسيا لإحياء حفلة غنائية للجمهور المصري بالتزامن مع انطلاق فعاليات كأس العالم، وكانت أول رحلة سفر لعمرو ودينا يترصّدها الإعلام.

أنباء خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشرت خلال الفترة الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *