سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

المطرب تونسي شريف علوي يؤكد: عشت قصة حب قوية مع ليلى علوي ووالدتها منعت زواجنا

فـ ــجّـ ــر المطرب التونسي شريف علوي مفاجأة، وذلك بكشفه لأول مرة عن قصة حب قوية جمعته بالفنانة المصرية ليلى علوي، في فترة الثمانينات.

شريف علوي أكد أنه كان يحب ليلى علوي كثيرا منذ أن رآها لأول مرة في أحد المهرجانات الفنية، حيث قال خلال لقاء تليفزيوني له: “التقيت بليلى علوي في كواليس أحد المهرجانات السينمائية عام 1984. وللحظة الأولى خطفتني فكانت في غاية الجمال والسحر ونشأت قصة حب كبيرة بيننا وتمنيت الزواج منها”.

وعن سبب عدم زواجهما، قال:”هناك بعض المشاكل التي منعتنا من الارتباط وهي والدتها والتي كانت تمنع زواجها مني أو من أي شخص عموما في ذلك الوقت”.

وتابع: “وبعد رفضها لي بفترة اقتنعت والدتها بزواجها وتزوجت بشخص آخر، وبعد فترة التقينا بمهرجان القاهرة السينمائي عام 1998، ومنذ ذلك الحين لم نتواصل “.

يذكر أن الفنانة المصرية ليلى علوي قد تزوجت مرة واحدة، وذلك من رجل الأعمال منصور الجمال، إلا أنهما انفصلا بعد سنوات من الزواج عام 2015 دون ذكر أسباب الطلاق.

وكانت ليلى علوي سردت من قبل قصة تبنيها لابنها الوحيد خالد في إحدى اللقاءات التليفزيونية، لتقول إنه ابن إحدى قريباتها توفى والده وأخذت تساعد والدته، إلا إنها هي الأخرى فارقت الحياة لتوصيها قبل رحيلها بابنها، لهذا قررت أن تتبنى خالد ويعيش معها ليكون ابنها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *