سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام سعيد: أعـ ـاني من نفس حالة حورية فرغلي وكان يجب أن أجري نفس عمليتها وممكن مناخيري تقع لو سجدت

صدمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها، بكشفها عن أنها تعاني من نفس حالة الفنانة حورية فرغلي، والتي تخضع بسببها لعملية جراحية خطــ ــيرة في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ريهام سعيد قالت، في برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار” أنها تعـ ـاني نفس ما تعـ ــانيه حورية وكان من المفترض أن تجري نفس العملية، التي تخضع لها حورية حاليا.

وكشفت عن الفرق بين حالتها وحالة حورية، بقولها: “الفرق بيني وبين حورية إن الدكتور قالي لازم تشيلي مناخيرك لمدة 6 أشهر، أو هنفضي ودنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لأ، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف في أنفي”.

وأضافت: “ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر وتقول إيه ده عامله عملية تجميل، رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات، دلوقتي مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأنها مش ثابتة”.

وتابعت: “ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئـــ ـصال من الرئة وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صــ ـعبة جدًا”.

واختتمت كلامها، قائلة: “أنا بقول كدة عشان الناس الظـ ــالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، إنه يتم إز الة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطـ ــر جدًا على الحياة”، وطلبت من جمهورها الدعاء لحورية فرغلي.

وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي قد خضعت لجراحة استـ ـئصـ ـال عظام من القـ ـفـ ـص الصـ ـدر ي وبعض الخلا يا الجذعية والغـ ـضــ ـاريف من مناطق أخرى في الجـ ـسـ ـد، بهدف بناء أنف جديدة لها، استغرقت 10 ساعات، على أن تخـ ـضع لجرا حة أخـ ـرى مصيـ ـرية بعد 20 يوما.

وكان الفريق الطبي المعا لج لحورية فرغلي قد وضع خـ ـطة عمل جديدة تتضمن خضـ ـوع حورية لثلاث عملـ ـيات جرا حية على مدار شهرين الأولى تخصص للحصول على جزء من عظـ ـام القفـ ـص الصـ ـدري، وبعد معا لجة هذه العظـ ـام تخـ ـضع حورية لجر احة أخرى لز رع العظـ ـام في مكان الأنف، وبعد التـ ـئام عظـ ـام الوجه، تخـ ـضع لجر احة ثالثة بهدف استعـ ـادة ملامحها الطبيعية والتأكد من قيام الأنف الجديد بوظائفه دو ن عقـ ـبات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *