سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سعر إطلالة ياسمين صبري في زيارتها لمستشفى “أبو الريش” يثير انتقــ ــادات جمهورها

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها بصور جديدة لها رفقة الأطفال داخل مستشفى أبو الريش، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة كلاسيكية تكشف جمالها.

وظهرت ياسمين صبري، بمكياج لافت وناعم، حيث اعتمدت على وضع الآيلاينر الأسود لتحديد رسمة عيونها، كما اختارت الظهور بإطلالة بسيطة تبرز جمالها.

وتألقت ياسمين صبري، مرتدية بدلة كلاسيكية باللون البينك ، من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، ويصل سعر الجاكيت إلى 1950 يورو، أي ما يعادل 36 ألف و952 جنيهاً مصريا، أما البنطلون فوصل سعره إلى 854 دولاراً أي ما يعادل 16 ألف و183 جنيها مصريا.

سعر إطلالة ياسمين صبري أثـ ـــارت انتـ ــقادات جمهورها بشكل كبير، خاصة أنها ارتدت ملابس باهظة الثمن في حين أنها كانت في زيارة خيرية لأطفال فقراء.

وتفقدت ياسمين صبري مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال بالمنيرة، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي مديرعام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريـ ـضية.

وقدمت ياسمين صبري تبرعاً مالياً للمستشفى لدعـ ـمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمـ ـود ومواجـ ـهة المـ ـرض بكل شجـ ـاعة وابتسامة.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمـ ـر ض السكـ ـر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفـ ـسية للأطفال خلال مرحلة محا ربتهم لذلك المر ض، ودعـ ـمهم معنـ ـويا خلال رحلة العـ ـلا ج.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *