سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“دون فلتر أو مكياج”.. الدكتورة خلود تكشف عن ملامحها النـهـائـيــة بعد عـمـلـيـتها التجميلية.. فيديو

خرجت الدكتورة خلود عن صمتها في مقطع فيديو، تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، بعد الجدل الذي أثاره التغيير في شكلها إثر خضـ ـوعها لعملية تجميل لأنفها.

وظهرت خلود في مقطع الفيديو، من دون مكياج ومن دون فلتر وتحدثت عن نتيجة العملية مشيرة إلى أنها جيدة جداً، مع الإشارة إلى وجود بعض الـ ـو رم، وظهرت من خلال المقطع ملامحها الحقيقية النهـ ـائية بعد العملية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بيفور (@be4andafter_kwt)


وأطـ ـلق هذا مـ ـوجة من التعليقات التي ركز بعضها على جمالها مع الإشارة إلى أن عدم استخدام الفلتر لم يغير معالم وجهها، ومما كتبه المتابعون: “بد ون فلتر صراحة ما تغيرت” و”عند أي دكتور سوت خشمـ ـها؟” و”عادي شكلها مو مرة تغيير” و”ردت نفس أول بالضبط ورد الخـ ـشم مثل أول الظاهر كان الفلتر مغيرها”.

وكانت الدكتورة خلود نشرت صور لنجمة تركية شهـ ـيرة عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستجرام حتى أن الجمهور اعتقد أن الصور ترجع للدكتورة خلود نفسها وهذا ما دفعها للتأكيد أن وجدت نجمة تركية تشبهها بدرجة كبيرة.

الدكتورة خلود والنجمة التركية هازال تورسان يجمع بينهما شبه كبير حتى أن الجمهور لم يتمكن من التفريق بينهما بخاصة بعد عملية التجميل الأخيـ ـرة التي خضـ ـعت لها الدكتورة خلود وغيرت من شكل الأنف والفم كثيراً، هازال تورسان تحمل نفس ملامح الدكتورة خلود ولديها نفس رسمة الوجه والحواجب وحتى شكل العيون على الرغم من الاختـ ـلاف في لون البشرة ولون العيون.

أما عن رأي الجمهور فالشبه بين دكتورة خلود وهازال تورسان فانقسمت الآراء حيث أكد البعض أن بالفعل هناك شبه كبير بينهما إلا أن البعض الآخر انتـ ـقد دكتورة خلود على نشر هذه الصور واعتبروا أنها بالغت في تصرفها بلفت الأنظار بالشبه بينها وبين هازال تورسان.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *