سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بقبلة وحضـــن وتورتة مميزة.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها تيم حسن

احتفلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعيد ميلاد زوجها الفنان السوري تيم حسن، ونشرت مجموعة صور من الاحتفال على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وفاء الكيلاني ظهرت في صورة وهي تحتـــضـــن زوجها تيم حسن، بينما يقوم هو بطبع قبلة حانية على جبهتها، كما استعرضت تورتة الحفل من خلال مجموعة صور، والتي كانت مزينة بورود حمراء على شكل قلب.

الإعلامية المصرية وجهت تهنئة رومانسية لزوجها بقولها: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي”، وقد تلقت الكثير من التعليقات التي هنأت تيم بعيد ميلاده، وتمنت لهما حياة زوجية سعيدة.

ويعد هذا الاحتفال الرومانسي نفي صريح من الثنائي لكل ما تردد حول انفصالهما، حيث كان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل قد صدم الجمهور مؤخرا بإعلان خبر طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

ونشر صورة لتيم ووفاء، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *