سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد جلسة تصوير عيد الحب.. سلمى الشيمي تثير الجدل بفستان جديد والمتابعون: ” أنتِ مــش سقــعــانة”

من جديد، أثارت الموديل سلمى الشيمي الجدل، بعدما شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة جديدة، ظهرت خلالها بفستان كشف عن مفاتنها.

وظهرت «سلمى»، بفستان «بيج فاتح» طويل، وذو فتحة كبيرة كشفت عن منطقة الصدر، وأخرتان من الجانبين.

وأرفقت الموديل، تعليقا قائلة: «وحشتوني»، حيث نالت صورتها تفاعل الكثير من متابعيها، الذين وجهوا لها الانتـ ـقـ ـادات والسخـ ـرية، إذ جاء من بين التعليقات: «أنتِ مش سقـ ـعـ ـانة، اتهـ ـدي بقـ ـا».

وكانت احتفلت سلمى الشيمي بعيد الحب «الفلانتين»، بجلسة تصوير مثيرة للجدل بأزياء جر يئة مكشوفة الصـ ـدر، إذ ظهرت خلالها بفستان أحمر متوسط الطول، تميز بأنه غير منقوش وبفتحة صـ ـدر كبيرة، فضلا عن فتحة أمامية، مع مكياج سموكي وعدسات لاصقة زرقاء اللون، وشعر منسدل، خلال احتضانها لدمية دب كبيرة الحجم، أثناء تواجدها في غرفة محاطة بعشرات البلالين حمراء اللون، فضلا عن مئات الورود الحمراء والبيضاء، معلقة: «ولا ليا إلا دبدوبي.. عيد حب سعيد».

وسرعان ما تفاعل المتابعين عقب نشر جلسة التصوير، بعدسة محمد زنونة، بآلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: «يعني سبـ ـتي كل الناس المعجبة بيكي وبتقضي عيد الحب مع دبدوب؟»، و«ملكة جمال»، و«نفسي تظـ ـهري بفستان مقـ ـفول»، و«كفايا إثارة للجدل».

يذكر أن «الشيمي»، كشفت خلال حديث سابق لها أنها لا تشعر بالانـ ـزعـ ـاج من وصف البعض لها بالمثـ ـيرة للجدل، قائلة: «أنا مش بتضايق من الكلام ده، لإنه معناه إني موجودة بقـ ـوة والعين عـ ـليا»، مؤكدة أن عدد الأشخاص المحبين والداعمين لها من الجمهور أكثر من المنـ ـتقد ين لها، وهو ما يمنحها ثقة بنفسها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *