سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“برسالة مؤثرة”.. أوس أوس يحيي الذكرى الأولى لرحيل نجله

في يونيو 2020 تعرض الفنان محمد أسامة أوس أوس، وهو واحد من نجوم مسرح مصر، لفـ ـاجـ ـعة بعد فقدان نجله الثاني علي، وهو لم يكن يتجاوز شهره الثالث، وكانت تداولت الأخبار حينها بأنه تعـ ـرض للسـ قو ط من البلكونة، ولكن كانت نفته الأسرة ووضحت ملابسات الوفـ ـاة، ندى محمود، الزوجة السابقة للفنان علي ربيع، عبر خاصية«استوري»، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام».

وشارك الفنان أوس أوس، عبر خاصية«استوري»، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورًا يحتفل من خلاله بعيد ميلاد نجله الراحل، علي.

وقال الفنان خلال المنشور، «عيد ميلادك في الجنة يا حبيبي، علي محمد أسامة، 24 فبراير، إلى أن نلتقي».

وكانت شاركت إيمي، صورة برفقة شقيقها أوس أوس، معلقةً«من أصـ ـعب لحظات عمري لما شفـ ـتك منـ ـهـ ـار يا حبيبي، بس ده قضاء الله وقدره.. ربنا بيحبك أكتر من حبك لربنا واختارك في مكانة أعظم لأنك أحن وأعظم أب في الدنيا، وسبلك ملاك شفـ ـيع ليك انت وروايد يوم القيامة، وربنا يحفظلكم عمر، وتفرحوا بيه، ويكون سندك في الدنيا، ويعوضكم بكل الخير، وير بط على قلبكم السـ ـكيـ ـنة والصبر ».

وكانت وضحت إيمي كواليس وفـ ـاة الطفل علي، الذي لم يكن يُكمل شهره الثالث،«موقـ ـعش من البلكونة»، كما طالبت شقيقة الفنان مروجي الشائـ ـعات بالـ ـكف عن تلك الأخبار بأن تأخـ ـذهم رحـ ـمة بوالدته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *