سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد نشر بوستر له.. برنامج مقــ ـــالب رامز جلال الجديد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. وناقد يكشف كيف يتم خــ ــداع الضيوف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بوستر دعائي قيل أنه لبرنامج مقــ ــالب رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

البوستر كشف أن البرنامج يحمل اسم “رامز مـــ ـــريض نفسي”، ويظهر رامز جالسا على ظهر حيوان مفـ ـــترس، وحوله عدد من الناس يهرولون في ذعـ ــــر.

وعلى الرغم من نفي القناة المنتجة للبرنامج أن هذا البوستر حقيقيا، مؤكدين أنه مــ ــزيف ولا علاقة له بالبرنامج الجديد، تبــــاينت ردود أفعال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث رأى البعض أن البوستر ليس حقيقيا، وتوقعوا أن البرنامج الجديد سيشهد أفكاراً مختلفة، وبالتالي لن يكون اسم البرنامج قريباً من اسم برنامج العام الماضي “رامز مجــ ـــنون رسمي”، والذي شهد مشــ ــكلات طالبت بوقــ ــف عرضه وصلت إلى ساحات المحاكم.

فيما هاجـ ـــم البعض البرنامج، مؤكدين أن الحلقات مفبــ ــركة، ومتفق عليها بين رامز جلال وضيوفه.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحاته لـ”سكاي نيوز عربية”، أن فكرة الاتفاق مع الضيف لم تحدث معه خلال الحلقة التي ظهر فيها مع رامز جلال في رمضان قبل الماضي.

وكشف طريقة خـــ ـداع الضيوف، بقوله: “أن فريق الإعداد خــ ـــدعه من خلال اتصال هاتفي لبرنامج آخر وظلت الحلقة على وتيرة خـــ ــداعية إلى أن ظهر رامز جلال”.

وأكد أنه لا يمكنه الجــ ــزم بأن هذا الأمر يحدث مع كافة الضيوف، خاصة وأن بعض النجوم يظهر عليهم أنهم كانوا على علم بأحداث المقلب، وبعضهم ربما ينتبه خلال سير الحلقة، والأغلب يكونون ليس لديهم دراية بالأمر.

وتابع: “هذا اللون من البرامج موجود في العالم كله، ويتم تداوله بشكل كبير، وهناك من يتقــــبله ومن يرفــ ــضه، إلا أن هذه البرامج تحصد مشاهدات كبيرة وإقبالاً جماهيراً لا مثيل له”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *