سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد رحيلها متأثرة بفيروس كورونا.. رضوى الشربيني تنشر صورة مـن قــبـــر والدتها

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من قبـ ـر والدتها، التي رحلت عن الحياة قبل أيام معدودة، متأ ثرة بإصـ ـابـ ـتها بفيروس كورونا المستجد.

وعلقت «رضوى» على صورة قبـ ـر والدتها، الذي أظهر اللافتة المعلقة عليه مدون عليها، الآية القرانية: «إن المتقين في جنات ونهر»، واسم والدتها الراحلة «هالة حسن أنور مختار».

وتفاعل معها متابعوها في التعليقات بالدعاء لها بالصبر والرحمة لوالدتها الراحلة.

وفاة والدة رضوى الشربيني

توفيت والدة الإعلامية رضوى الشربيني، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد صـ ـر اع مع المـ ـر ض، وذلك بعد أيام من معـ ـانـ ـاتـ ـها مع الفيروس.

وأعلنت «ياسمين حمدي» نبأ الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله والدة رضوى الشربيني».

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، نشرت عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، آخر رسالة دعاء لوالدتها قبل رحيلها بساعات معدودة:«اللهم اشفي كل مر يض يتـ ـألـ ـم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت».

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني، دعاءً دينيًا، عقب مراسم جنازة والدتها، عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *