سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

علي قدورة أول ضيوف رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز مريــ ــض نفسي” يكشف ما فعله معه ويطالب بعـ ـــدم عرض حلقته

كشف مطرب المهرجانات علي قدورة أنه أحد ضيوف برنامج مقالب الفنان المصري رامز جلال الجديد، والذي يحمل اسم “رامز مــ ــريض نفسي”.

علي قدورة نشر مقطع فيديو، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فضـ ـــح ما حدث معه، و طالب رامز جلال بعدم عرض الحلقة.

مطرب المهرجانات قال: “أنا روحت برنامج رامز مــ ــريض نفسي واتصورت وروحت من غير أي فلوس عشان بحب الشخصية دي وبعدين اتضح إن فيه حاجات ماكنتش عايزها تتذاع وهما هيذيعوها”.

وتابع: “وأنا مخدتش فلوس مع إن فيه ناس أخدت فلوس، بس أنا عايز من إدارة البرنامج الحلقة بتاعتي ماتتذاعش، مش عايزها تتذاع، عشان بعد كدا هجيب رامز جلال ذات نفسه وأعمل فيه مقــ ـــلب”.

وعاتب رامز جلال، بقوله: أنت فينك يا عم مش شايفني ليه، ولا هي إدارة البرنامج بتكلمني وأنا مش واخد بالي ولا إيه، هو أنا مش مطرب برضه بتاع مهرجانات ولا إيه، يعني أعمل إيه”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا بوستر دعائي قيل أنه لبرنامج مقــ ــالب رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

البوستر كشف أن البرنامج يحمل اسم “رامز مـــ ـــريض نفسي”، ويظهر رامز جالسا على ظهر حيوان مفـ ـــترس، وحوله عدد من الناس يهرولون في ذعـ ــــر.

وعلى الرغم من نفي القناة المنتجة للبرنامج أن هذا البوستر حقيقيا، مؤكدين أنه مــ ــزيف ولا علاقة له بالبرنامج الجديد، تبــــاينت ردود أفعال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث رأى البعض أن البوستر ليس حقيقيا، وتوقعوا أن البرنامج الجديد سيشهد أفكاراً مختلفة، وبالتالي لن يكون اسم البرنامج قريباً من اسم برنامج العام الماضي “رامز مجــ ـــنون رسمي”، والذي شهد مشــ ــكلات طالبت بوقــ ــف عرضه وصلت إلى ساحات المحاكم.

فيما هاجـ ـــم البعض البرنامج، مؤكدين أن الحلقات مفبــ ــركة، ومتفق عليها بين رامز جلال وضيوفه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *