سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنا شيحة بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها على إنستجرام.. صور

نشرت الفنانة هنا شيحة؛ صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات انستحرام بإطلالة جريئة.

وظهرت هنا شيحة؛ بإطلالة جريئة وانيقة ومميزة خطـ ـفت بها الأنظار بملابس كاجوال سوداء شيفون شفاف مكشوف الأكتاف والصـ ـدر وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع المكياج الهادئ من احمر الشفاه الوردي واحمر الخدود وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وعلقت شيحة على الصور قائلة: “لطالما كانت السينما العربية منصة دولية منذ بدايتها.. مصر هى منارة الفن فى المنطقة”.

وتابعت: “أعتقد أن السينما تخاطب كل الجماهير على الرغم من اختلاف اللغات التى تتحدث بها.. ولدينا الآن منصات ووسائل اجتماعية مختلفة يمكننا الترويج لها بشكل أفضل وأسرع من ذى قبل”.

هنا شيحة تشارك متابعيها بنيولوك جديد

وشاركت الفنانة هنا شيحة، متابعيها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منذ أسبوعين، صورا لآخر «نيولوك» خضعت له.

ونشرت «هنا»، صورها ومقاطع فيديو وهي تصبغ شعرها باللون الوردي، كما ظهرت بشعر قصير، واحتفت الفنانة بالنيولوك الجديد، مدونة: «الحياة بقى لونها بمبي».

هنا شيحة ومحمود شاهين

وأثارت الفنانة هنا شيحة، خلال الأشهر الأخيرة، جدلا واسعا بسبب علاقتها مع محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، حيث انطلقت الشائعات حول ارتباطهما عاطفيا، بعد ظهورهما سويًا في العديد من المناسبات، والحفلات، والأماكن المختلفة، وهم يتشاركان الرقص، أو العناق.

وكان آخـ ـر تلك المواقف التي جمعت الثنائي، احتفالهما سويًا في بداية العام الجديد، إذ تداول فيديو عبر تطبيق «إنستجرام»، وهما يستقبلان العام الجديد، ووثق الفيديو حضن عام 2021، حيث ظهر محمود شاهين وهو يعد تنازليا انتـ ـهاء عام 2020، وبداية 2021، ثم ظهرت معه في الخلفية الفنانة هنا شيحة، واحتضنته في الفيديو حتى انتهى العد التنازلي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *