سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“ترفـ ــض تظـ ــلمه”.. نقـ ــابة الإعلاميين تضع شرطا واحد للموافقة على ظهور رامز جلال في رمضان القادم

رفـــ ـضت نقابة الإعلاميين التظـ ــلم الذي تقدم به الفنان المصري رامز جلال، لتقديم برنامج المقالب الجديد في شهر رمضان القادم على قنوات MBC.

نقابة الإعلاميين أكدت أن رامز جلال لم يقنن وضعه حتى الآن، ووضعت شرطا واحدا للموافقة على ظهوره في شهر رمضان القادم من خلال برنامج جديد، وهو أن يتقدم للحصول على عضوية النقابة أو يحصل على تصريح مزاولة المهنة.

يذكر أن الفنان المصري رامز جلال قد تقدم بالتماس على القرار الذي كانت قد أصدرته النقابة في شهر رمضان الماضي بمـ ــنع ظهوره، لكن النقابة رفضت هذا الالتماس.

وأوضحت النقابة أن رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج على فضائية إم بي سي، وهي موجهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية، لذا لابد من حصوله على عضوية النقابة أو تصريح بمزاولة المهنة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا بوستر دعائي قيل أنه لبرنامج مقــ ــالب رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

البوستر كشف أن البرنامج يحمل اسم “رامز مـــ ـــريض نفسي”، ويظهر رامز جالسا على ظهر حيوان مفـ ـــترس، وحوله عدد من الناس يهرولون في ذعـ ــــر.

وعلى الرغم من نفي القناة المنتجة للبرنامج أن هذا البوستر حقيقيا، مؤكدين أنه مــ ــزيف ولا علاقة له بالبرنامج الجديد، تبــــاينت ردود أفعال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث رأى البعض أن البوستر ليس حقيقيا، وتوقعوا أن البرنامج الجديد سيشهد أفكاراً مختلفة، وبالتالي لن يكون اسم البرنامج قريباً من اسم برنامج العام الماضي “رامز مجــ ـــنون رسمي”، والذي شهد مشــ ــكلات طالبت بوقــ ــف عرضه وصلت إلى ساحات المحاكم.

فيما هاجـ ـــم البعض البرنامج، مؤكدين أن الحلقات مفبــ ــركة، ومتفق عليها بين رامز جلال وضيوفه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *