سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نور هشام سليم يثير الجدل بصورة جديدة على إنستجرام والمتابعون: “ولا كأنه بنت”

شارك نور نجل الفنان هشام سليم، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة له ظهر خلالها بإطلالة «كاجوال» بسيطة.

وارتدى «نور» بنطلون أحمر وسترة بيضاء ونظارة شمسية ذو عدسات شفافة، و«كوتشي» أبيض، وعلّق عليها قائلا: «أحمر وزي اللوز».

وسرعان ما نالت الصورة آلاف التعليقات ومن بينها: «بتقول للقمر قوم وأنا أقعد مكانك»، «بفرح لما تنزل صورتك»، «ولا كأنه بنت سبحان الله واضح أنه شب».

وكان علّق نجل الفنان هشام سليم، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، يناير 2021، على واقعة احتفال عدد من السيدات داخل نادي الجزيرة، بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن بتورتة وتشكيلة غريبة من الحلوى، على شكل أعضاء تناسلية، والتي كانت أحدثت جدلا واسعا حينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر «نور» حينها مجموعة من الفيديوهات، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، وقال خلالها، بغـ ـضب شديد: «احنا دلوقتي عايشين ف بلد سايبة رجـ ـالة بتتـ ـحرش ببنات عندها 12 و13 سنة ف الشوارع، أو بيقـ ـضوا حاجتهم في الشارع، واحنا مفيش مشكلة، الرجالة دي احنا سايبـ ـينها ومركزين على ستات عندها ستين سنة أو أكبر بياكلوا تورت في نادي الجزيرة»، واستطرد: «همـ ـوت مبقـ ـتش فـ ـاهم أي حاجة.. باظت خالص».

وفي أعقاب عام 2020،  تعـ ـرض نجل الفنان هشام سليم، للعديد من الانتـ ـقا دات بسبب ظهوره الأخيـ ـر وهو مرتدي حلق في أذنيه.

وخرج نور للرد على كم هذه الانـ ـتقا دات، من خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق نجل هشام سليم قائلاً بطريقة ساخرة:”كلمة للشباب اللي داخلة تتكلم عن الحلق بتاعي، وإن الحلق بتاعي مضايقهم، وإني أنا بقيت راجل فمينفعش ألبس حلق وحاجات كده، هقولكوا حاجة، طالما البطاقة مكتوب فيها أنثى هعمل اللي أنا عايزه”.

وأضاف نجل هشام سليم: “وبعدين يعني بجد فرقت إيه؟ يعني أنا دلوقتي لبست الحلق وناوي أجيب واحد تاني، بقيت أنا كده خلاص كل اللي عملته اتمسح؟ كل واحد يركز في نفسه، ويسيبني أعمل اللي أنا عايزه براحتي”.

وكان نور نجل الفنان المصري هشام سليم المتحول جـ ـنسـ ـياً قد تعـ ـرض لانــ ـتقا دات قو ية بعد الفيديو الذي نشره، واعترف فيه بخضوعه لعملية تحول وليس تصحيح جـ ـنسـ ـي كما صرح هو ووالده مسبقاً، مشدداً على أنه لم يكن يعا ني من خلل هرموني أو أي مشـ ـاكل صحـ ـية اضـ ـطر معها للخضوع لهذه العملية.

تدخل الفنان هشام سليم للدفاع عن ابنة بعد هذه التصريحات، وطلب الرحمة لابنه “نور” الذي حمل سابقًا اسم “نورا” وأضاف: لا توجد رحمة، سيضطر ابني أن يسافر خارج مصر ويعيش في مكان آخر بعيدًا عن هنا، رغم أن جميع أصدقائه وعائلته هنا في مصر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *