سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سعد الصغير عن سبب تقـبـيــل قــدم الراقصة شمس: مكنتش في وعيي.. وسحرتلي عشان أتجوزها عرفي

كشف الفنان سعد الصغير سبب تقبيله قد م الراقصة شمس، مؤكدا أن «فيديو تقبـ ـيله القدم كان حقيقيًا وليس مفبـ ـركا كما قال سابقا».

ونشر الإعلامي العراقي نزار الفارس، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ظهر فيها جزء من لقائه مع المطرب الشعبي سعد الصغير، الذي وجه له نزار تساؤلًا حول سبب قيامه بتقبيل قد م الراقصة شمس، قبل سنوات، وكانت أمه أولى بذلك.

ولفت سعد الصغير إلى أنه لم يكن بوعيه عندما فعل ذلك، ويبدو أن المشروب الذي طلبته له كان به شيئا يغيــب الوعي لأنه عندما قبل قدمها كان ذلك في مطعم عام ووسط الناس، وأي إنسان عاقل لا يمكن أن يفعل ذلك، وأنا استغفرت لربنا، كنت لسه طالع في بداتي وما كنتش عارف حاجة.

وأضاف أن «زواجه العرفي من الراقصة شمس كان حرامًا، وأنها قامت بعمل سحـ ـر له وتسببت في أن يكـ ـره رؤية زوجته أو حتى أمه الراحلة ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته، ويكمل حياته الزوجية».

ونفى «الصغير» صحة ما تردد حول أن مسجد «التوبة» الذي قام ببنائه يرفـ ـض أهالي منطقته الصلاة به لأنه من أموال حـ ـرام، وقال إنه يعتبره بابا إلى الله ويمكن أن يكون سببا في تطـ ـهير أمواله ورضا الله عنه.

وقام سعد الصغير بترديد الأذان لأول مرة بصحبة فرقته الموسيقية، موضحا أنه «يرفـ ـض ترديد الأذان بمسجده ما دام يعمل بالفن ولكنه سيصبح مؤذنا به بعد اعتـ ـزاله الفن نهـ ـائيا».

ولم يستطع «سعد» الإجابة على سؤال «نزار»، الخاص بأسماء الصحابة المبشرين بالجنة: «أنا معرفش»، قبل أن يعددهم فرد من فرقته الموسيقية، وعن هذا علق: «معلوماتهم الدينية أفضل مني.. كنت ممكن أقولك ستوب وأحفظهم، أنا صريح قدام الناس».

وكشف «سعد» أنه لا يصلي على الدوام، فهو يؤدي هذه الفيضة بشكل متقطع: «بصلي أسبوعين أه وأسبوع لا».

وكان المطرب الشعبي احتفل بخطوبة ابنه الأكبر “محمود”، في حفل صغير أقامه في المنزل، بحضور أسرة العروسين.

سعد الصغير شارك جمهوره بصورة من الحفل، والتي ظهر فيها برفقة ابنه وعروسه، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

نجل الفنان المصري ظهر في الصورة ببذلة أنيقة باللون الرمادي، بينما تألقت عروسه ببلوزة بيضاء رقيقة وبنطلون أسود مع حزام عريض حول الخصر، تاركة شعرها منسدلا.

سعد الصغير وجه تهنئة خاصة لابنه، حيث كتب”: “الف الف مبروك يا حوده ابني الكبير وصاحبي واخويا وحبيبي وعقبال ما شوف اولادك يا حبيبي وربنا يخليكو لبعض ياحبيبي ويحميك”.

نجل سعد الصغير رد على تهنئة والده، بقوله: “حبيبي ربنا يخليك ليا ودايما معايا وطول في عمرك ياحبيبي”.

كما نشر نجل الفنان صورة أخرى من الاحتفال،  على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يقرا الفاتحة مع عروسه، وعلق قائلا: “وقرينا الفاتحة”.، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من متابعيه.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *