سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد انفصالهما .. كواليس الأسبوع الأخير في حـياة أسما شريف منير ومحمود حجازي

كشف احتفال خبيرة التجميل والإعلامية أسما شريف منير- نجلة الفنان شريف منير- بيوم ميلادها انفصـ ـالها عن زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، رغم تبادلهما الرسائل الرومانسية منذ أسبوع واحد فقط، وهو ما أثار دهشة جمهورهما.

وقامت أسما منير  بالتمهيد لإعلان خبر الانفـ ـصال بتوجيه رسالة لكل المقربين منها وليس من بينهم زوجها، مع إشارة لمرورها بظروف صعـ ـبة، علمًا بأن الأزمة تكررت بنفس تفاصيلها في عام 2020 وانتـ ـهت بعودتهما.

أسماء ألغت متابعة حساب محمود حجازي على موقع “إنستجرام” وقام هو الآخر بنفس الخطوة، كما قامت بحذف كل صورهما المشتركة، ووضعت صورة لها وعلقت عليها برسالة قالت فيها: كل سنة بتكون صعـ ـبة عشان سنوية أمي قبل عيد ميلادي بيوم فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري وكل سنة وأنتي طيبة.

وتابعت قائلة: بعد الساعة ١٢ أول ساعة في يوم ميلادي وأتمنى أن السنة دي تكون أفضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للأفضل يا رب … اللهم لك الحمد والشكر الشكر على مرور سنة من الستر وداعاً لسنة عدت وأهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة وأمان وحب.

أول إشارة للانفصال جاءت في الجزء الأخير من تعليق أسماء وقالت فيه: عايزة أشكر أهلي علي وقفتهم جنبي وفي ضهري مهما كانت الظروف بحبكم، وقامت بالإشارة لعدد كبير من أفراد عائلتها من بينهم والدها شريف منير وشقيقها فؤاد، ما استدعى سؤال متابعيها عن سبب تجـ ـاهل زوجها محمود حجازي وجاء الرد سريعًا من مقربين لأسما أكدوا خبر الانفـ ـصال.

كما شاركت أسما جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة، مشاعرها السلبية خلال هذه الفترة والتي أوضحت أنها تمر بصعـ ـوبة بسبب صدمتها في أشخاص مقربين.

وزاد من تأكيد الانفصال، مشاركة أسما لفيديو من الاحتفال بعيد ميلادها وكتبت أن أفراد عائلتها الذين لم يحضروا هم والدها وزوجته وأخواتها فقط.

من جانبها حذفت أسما شريف منير كافة الصور التي جمعتها بحجازي من حسابها على Instagram، مع إلغاء متابعة حسابه الرسمي، ولكنها احتفظت بمتابعة حساب قديم له لم يُنشر عليه أي شيء بعد عام 2018 أي نفس عام زواجهما الذي تم إعلانه في سبتمبر 2018.

وفي نفس السياق، ألغى محمود حجازي متابعته لحساب أسما الرسمي على Instagram، غير أنه احتفظ ببعض الصور التي جمعته بها في مناسبات مختلفة.

أسما نشرت فيما بعد رسالة عامة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة.

أضافت: “ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”، بينما التزم محمود حجازي الصمت ولم يعلق على الأمر حتى الآن، واستمر في نشر صور له وصور من كواليس مسلسله المنتظر “حرب أهلية”  حيث ظهر حجازي في صورة بجانب الفنانة مايان السيد، وكتب تعليقا قائلا “زياد ونور مسلسل حرب أهلية محمود حجازي؛ مايان السيد رمضان ٢٠٢١”.

يذكر أن في شهر فبراير 2021 طلبت خبيرة التجميل أسما شريف منير، الدعاء والدعم من متابعيها خلال الفترة الحالية، بسبب الظروف التي تمر بها.

كتبت أسما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بعدي بـ أصعـ ـب أيام حياتي، مشـ ـاكل وصـ ـدمـ ـات كتير ورا بعض، ربنا يفرجها من عنده، بجد محتاجة دعواتكم أكتر من أي وقت فات.. الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.


وكان آخر ما كتبته أسما لمحمود حجازي احتفالاً بعيد زواجهما الثاني يوم 9 سبتمبر 2020، أي قبل حوالي سبعة أشهر، حيث نشرت صورة رومانسية جمعتهما وكتبت: “كل الجوزات فيها حلو ووحش ومشاكل وعشرة وخناقات وحب واختلافات وذكريات ودي السنة التانية وعدينا بكل ده، كل سنة وأنت جوزي ومطلع عيني ومطلعة عينك برضه”.

يذكر أن عام 2020 شهد نفس الأزمة، وقامت أسما بحـ ـذف كل صورها مع محمود حجازي، وأكد مقربون منها انفصـ ـالهما، ولكنه عاد للظهور معها في مقطع فيديو، لنفي القصة برمتها، وسبق للثنائي الانفـ ـصال أثناء فترة الخطوبة، ثم تمت المصالحة بينهما وأجريت مراسم الزواج بعيدًا عن العيون.

احتفلت أسما فى أكتوبر 2017، بخطبتها على الفنان محمود حجازى، في حفل عائلي بسيط، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورًا لهما أثناء ارتداء خاتم الخطوبة.

وبعد الخطوبة أثارت أسما شريف منير الجدل حول علاقتها بخطيبها محمود حجازي، وانتشار الشائـ ـعات حول انفصـ ـالهما، والتي نفاها الثنائي بعدها، رغم حذف أسما لكل الصور التي تجمعها بخطيبها خلال عام 2018.

وقالت وقتها “أسما”، إنها حذفت الصور لأنها تحتاج إلى الشعور بالخصوصية، ثم كتبت وقتها قائلة: “ماحصلش نصيب.. الحمد لله.. له حكمة في كل شيء، بس عمري ما هاتعقد برضه كلي أمل”.

وفى 9 سبتمبر 2018 فاجأ الثنائى أسما ومحمود حجازى بزواجهما ونشرا صورهما الرومانسية من جلسة التصوير التي خضعا لها على شاطئ البحر وتم حفل الزفاف بشكل مفاجئ، لاسيما أنها جاءت بعد انتـ ـهاء علاقتهما بعد أن أعلنا فسخ خطوبتهما منذ شهور.

وفى 29 ديسمبر 2019 نفت أسما شريف منير أخبار طلاقها من زوجها محمود حجازى من خلال تجاهل الأمر برمته ونشر فيديو وصور لها تستعرض من خلالها زينة الكريسماس ورأس السنة، مع ظهورها بدبلة الزواج وعدم الطلاق، وظلت أسما ومحمود ينشران صورا من حفلات ومناسبات مختلفة يحضرونها، ويغازلان بعضهما البعض.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *