سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رزان مغربي تكشف عن وجه ابنها لأول مرة بمناسبة عيد ميلاده.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بعيد ميلاد ابنها الوحيد، والذي يدعى “رام”، حيث أتم عامه السابع.

رزان مغربي نشرت مجموعة صور لابنها، كشفت خلالها عن وجهه لأول مرة، لكن من الملاحظ أن الصور كانت لابنها في مرحلة عمرية أصغر.

الفنانة اللبنانية وجهت تهنئة خاصة لابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي يا حياتي يا أميري يا ملاكي.. أصبحت 7 سنوات”.

رزان مغربي أضافت: “سبع سنين احلى سنين عمري .صار عمرك 7 سنين رقم الكمال 7 الله يحميك و يسعدك انت فرحتنا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “كل يوم و كل دقيقة .بدعيلك يا ماما كل التوفيق والحب و النجاح و تكمل فرحتي فيك طول العمر يا اميري يا حلمي يا حياتي.. كل سنة و انت طيب كل سنة وانت رام”.

يذكر أن الفنانة رزان مغربي قد تزوجت من رجل الأعمال المصري ناجي جبران، وأكدت في تصريحات سابقة، أنها وقـ ــعت في غـ ــرامه من أول نظرة على الرغم من أن لقائها به كان صدفة خلال زيارتها لمصر لأول مرة للتعاقد على فيلم حرب أطاليا، لافتة إلى أنه جمع بينهما عدد من الأصدقاء المشتركين.

وأضافت أنها شعرت بالانجـ ــذاب نحوه لأنه يشبه عمر الشريف كما أنها كانت تتمنى الارتباط برجل مصري، وعن أكثر ما تحبه في زوجها قالت إنه خفيف الظل ولديه حس دعابة عالي جداً، لافتة إلى أن أكثر صفة تزعجها منه هي كثرة النوم .

وكشفت رزان من قبل أن ابنها “رام” يحمل صفات منها ومن والده ولكنه يتصف ببــ ـرود وهدوء الأعصاب والدبلوماسية مثل والده، ولكنه منظم ومرتب ويحب مشاهدة البرامج السياسية، ويتابع برامجها ويستطيع تقليدها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *