سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

خالد النبوي يتعرض لأزمــ ـة صــحية شــ ــديدة.. وزوجته تطلب الدعاء

كشفت منى المغربي، زوجة الفنان المصري خالد النبوي، عن تعـ ــرض زوجها لأزمــ ــة صحية شـــ ـديدة، دون أن تكشف تفاصيل مــ ــرضه.

زوجة خالد النبوي طلبت من جمهوره الدعاء له، حيث كتبت، على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “خالد تعـ ــبان أوي.. من فضلكوا تدعوا له”.

عدد كبير من جمهور الفنان المصري عبروا عن قلـ ــقهم الشديد، وتسائلوا عن طبيعة مرضه.

وكان الفنان المصري خالد النبوي قد أصيب العام الماضي بأزمــ ــة قلبية ودخل المستشفى، وأجرى عملية قس ـــطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.

وكانت منى المغربى، زوجة خالد النبوي، قد  طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “خالد تعـ ـبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له”.

وأوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وأنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان خالد النبوي مؤخرا في حفل موكب المومياوات الملكية، حيث قدم فيلم تسجيلي قصير بعنوان “تعالوا مصر”، والذي تم خلاله استعراض عدة أماكن تاريخية تم تطويرها أو اكتشافها مثل متحف المركبات الملكية، ومتحف الفن الإسلامي، وطريق الكـــباش، ومتحف العواصم، ومنطقة كوم الشقافة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *