سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

لأول مرة.. راغب علامة يعترف: عشت 4 سنوات مع امرأة بدون زواج وأجريت تحليل DNA بسبب ابنتها

قال الفنان راغب علامة إنه لم يحسب كم مرة أحب فيها، فهو من طفولته وقع في الحب وفي فترة المراهقة وبعد شهرته إلى أن تزوج.

وأكد راغب علامة خلال حلوله ضيفا على برنامج “السيرة” من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة dmc، أنه لم يخـ ـدع أي امرأة، لكنه تعـ ـرض للخـ ـداع.

وشدد راغب على أن كل ما عاشه كان علاقات حب وليست نزوات، لأنه شخص صادق في مشاعره للغاية، قائلا: “ما بعرف كذب في مشاعري وما بعرف اضبط مشاعري لازم عبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني”.

وأكد راغب أن امرأة واحدة فقط هي التي خدعته، موضحا أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج، ولم يجـ ـرؤ على الاعتراف إعلاميا وقتها بفكرة المساكنة، مضيفا: “هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قولت في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده”.

وأضاف راغب أنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم تكن علاقة زواج، ولم يرد وقتها أن يقول أن علاقتهم خارج نطاق الزواج حتى لا يتسبب في أزمـ ـات لنفسه.

كما نفى أن يكون قد أنجب منها، موضحا أنها أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته، فقام بعمل فحص DNA ليتبين أنها ليست ابنته، مضيفا: “كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنى أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي”.

كما كشف عن كواليس علاقة عاطفية أخرى عاشها في أواخر العشرينات من عمره تسببت فى مشـ ـاكل عديدة له، ونـ ـدم عليها فيما بعد، مؤكداً أن تلك العلاقة نتج عنها فيما بعد تهـ ـديـ ـده فى بيروت ثم إطـ ـلاق الرصـ ـاص عليه فى الأردن.

وقال خلال استضافته بالبرنامج: “لم أندم على شيء مطلقاً في حياتى سوى عدم استماعى لآراء من حولى والمقربين منى بفترة من الفترات ممن نصحونى، بعدم الانجـ ـراف وراء قلبى الذى أدخلنى بعلاقة عاطفية تسـ ـببت في أزمـ ـات كثيرة لى، حيث إن تلك الشخصية كان وراؤها ارتباطات سياسية بدائرتها، وتلقيت تهـ ـديـ ـدات بالقـ   ـتـ   ـل خلال تلك الفترة أثناء ارتباطى بها”.

وتابع عن تلك الفترة: “أصريت وقتها على علاقة عاطفية بحياتى ماكانتش تليق بسمعتى، والكل نبهنى لكن ما اتعلمتش، كنت في أواخر العشرينات، وتم تهـ ـد يـ ـدى ببيروت، وبحكم علاقاتى الكبيرة داريت هذا التـ ـهـ ـد يـ ـد، بتنبيه للدائرة المحيطة بتلك الشخصية، ومع مرور شهر على هذا التـ ـهـ ـديـ ـد تم إطـ  ـلا ق النـ  ـار علي من جانب شخص استمر متـ ـ ـرصـ   ـداً لى أمام باب الفندق الذى كنت أمكث فيه لارتباطى بحفل في عمان وقتها”.

واستكمل راغب علامة: “تحليلى للأمر أن ذلك يعود للعلاقة العاطفية الذى كنت فيها، لأننى ليس لى أعـ ـداء، وبالتالي هذا الشخص الذى أطـ ـلـ ـق على النار له علاقة بتلك القصة”.

من ناحية أخرى، أفصح راغب علامة أن زوجته، جيهان علامة، كانت إحدى معجباته، والتقاها لأول مرة وقتما كان عمرها 16 عاما، وطلبت التقاط صورة تذكارية معه، ثم يصادف أن تقترح عليه والدته الزواج منها بعد مرور 7 سنوات على الواقعة”.

وقال: “تزوجنا بعد أسبوعين فقط، وغنيت لها أغنيتين هما “فرق كبير” و”سيدتي الجميلة”.

كما كشف النجم راغب علامة بالبرنامج عن أمور عديدة عاشها فى طفولته للمرة الأولى، بدأها بالتطرق لذكريات الحـ  ـر وب في لبنان وموقع منزلهم حيث وصفه بأنه كان بمثابة خط التماس بين المـ ـتـ ـحـ ـاربيـ ـ ـن داخل لبنان، مؤكداً أنهم عا  نوا كثيراً من تلك الحـ ـر  وب.

كما استرجع ذكريات ضـ ـر ب والده له لمرة واحدة فى صغره قائلاً: “والدى لم يكن يـ ـضـ ـربـ ـنا، ولكن مرة علم أنى طلعت على شجرة ولاد الجيران وقطفت ليمون بدون استئذان، وبالتالى ضـ ـربـ ـنـ ـى معتبراً ما فعلته سـ ـرقة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *