سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق لمحمد رمضان على انتقـــ ـادات فيديو الدولارات: ماضي عقد إني أعمل كده

تعرض الفنان المصري محمد رمضان للكثير من الانتقـــ ــادات مؤخرا، بعد نشره مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يلقــ ــي الدولارات في حمام السباحة، وذلك عقب الحكـ ــم عليه بدفــ ـع تعويـــ ــض 6 مليون جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

وفي أول تعليق لمحمد رمضان على هذه الانتقــ ــادات، قال، خلال استضافته في برنامج “مساء Dmc” على قناة Dmc: “أكيد متابع وأنا بتابع جمهورى أكتر ما بيتابعنى، والفيديو اللى برمــ ــى فيه الفلوس ده مشهد من كليب إعلان لأحد المنتجات، وأنا ماضى عقد بأنى كل كام يوم أنزّل بوست عندي من الكليب”.

وأكد أن المكان الذي ظهر في الفيديو ليس بيته وأن الأموال التي ألقاها ليست حقيقية، حيث قال: “واللي ظهر في الفيديو ده مش بيتى، ده فندق في دبى، والكليب من إخراج مخرج هندى، ومعايا في الكليب نجمة هندية، وفكرة وضـــع الفلوس بالشكل ده دى رؤية المخرج، والفلوس مش حقيقية طبعا”، كما شــ ـدد على أنه لم يقصد بهذا الفيديو الرد على الحكم القضائي الذي صدر ضـــ ـده، مؤكدا أنه يحترم أحكام القضاء المصري.

أما عن سبب عدم رده على الانتقادات، وتوضيحه لحقيقة الفيديو، قال: “معنــ ــديش مجال للتوضيح لو رديت على كل واحد مـ ــش هاشتغل، وأنا بعمل مسلسل وبحضر أغنية أنا والشاب خالد، وسجلت أغنية أنا والشاب مامى، ولسه بعمل أغنية مع نجم كبير جدا، جمهورى لا حصر له أكتر من أي نجم تانى في مصر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مؤخرا مقطع فيديو، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيه وهو مستـــ ــلقي على عوامة داخل حمام سباحة، ويلــ ــقي أمواله في الهواء لتســ ــقط بالماء، وهو ما اعتبره الكثيرون رد منه على الحكم عليه بدفع تعـ ــويض 6 مليون جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأنه قصد الإشارة إلى عــ ــدم اهتمامه بهذا الحكم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *