سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب ريم البارودي.. ريهام سعيد تفتح النــ ـار على بسمة وهبة: الفلوس و الفساتين مـ ــش بتعمل بني ادمين

فتحت الإعلامية المصرية ريهام سعيد النـ ــار زميلتها الإعلامية بسمة وهبة، بعد حلقتها مع الفنانة ريم البارودي في برنامجها “العرافة”، والتي تحدثت خلالها عن خـ ـــلافاتها مع ريهام.

ريهام سعيد نشرت صورة جمعتها ببسمة وهبة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت: “في ناس ممكن يد و سوا عليك و علي سمـ ـعتك و علي عيالك و يصمـ ــموا انهم يشــ ــوهوكً عشان يطلعوا علي كتافك”.

وتابعت: “عيش وملح طـ ــظ.. دخول بيوت بعض طـ ــظ.. جـ ــدعنه والصوره دي تشـ ــهد طـ ــظ . المهم الترند”.

واختتمت كلامها، بقولها: “الفلوس والفساتين مــ ـش بتعمل بني آدمين.. في هذا الشهر الكريم و من كل قلبي حســـبي الله ونعم الوكيل . بجد عــ ــيب”.

وكانت الفنانة المصرية ريم البارودي، فد بكــ ـت، خلال حلولها ضيفة في برنامج “العرافة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بمجرد عرض صورة صديقتها السابقة ريهام سعيد على الشاشة.

ريم البارودي قالت إن خـــ ــــلافها مع ريهام سعيد يعود لاخـــ ــــتلاف شخصياتهما وعـــ ـدم توافقهما في الآراء، إلا أن الخ ــــلاف الأخير بينهما اشــ ـــتد بسبب تدخل طرف ثالث.

الفنانة المصرية أكدت أن ريهام سعيد كانت تقصدها عندما قالت “في ناس بتاكل معاك عيش وملح جـ ــــــوع مــ ــش أكثر”.

ريم كشفت أن ريهام سعيد رفعت ضـــــ ــدها دعوى قضائية، والتي كانت عبارة عن محضر إداري بالإزعــــ ــاج، قائلة: “الكلام ده من شهر مايو اللي فات بس ســـــ ــكت احتراما لنقابة المهن لتمثيلية.. مع إنها اتأ ذ ت كتير بس معــــ ـرفش ليه هي مصممة تأ ذ يني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *