سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حفيدة إسماعيل ياسين تهـ ـاجم محمد الرمضان بعد إهــ ـانته لجدها في مسلسل “موسى”

ظهرت شخصية الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشر من مسلسل “موسى”، بطريقة فيها إهــ ـانة لشخص الفنان الراحل.

فقد أظهر أحد المشاهد الفنان الراحل وهو يرفض دفـ ـع ثمن مشترياته في المحل الذي يعمل فيه “موسى”، وسخرية الأخير منه، وهوما أثار انتقــ ـادات الجمهور.

سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين عبرت عن استيـــ ـائها الشديد من هذا المشهد، وهاجــ ــمت محمد رمضان، حيث كتبت، على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان، وعشان أنا الصراحة مبتفــ ــرجش على أعماله، مكـ ــنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشــ ـة دي، وإلحـ ـــاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين”.

حفيدة إسماعيل ياسين أضافت: “هو ايه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!، أحد الصحافيين صــــمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلــ ـــبي، قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق”.

ووصفت محمد رمضان بأنه يعاني من مشــ ــاكل نفسية، بقولها: “الصراحة طلع عندهم شوية حق، لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلــ ــوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشــ ــاكل نفسية… اللي واضح أن الشـــ ــهرة والفلوس ممــ ـــلوش عنده الحتة دي، وطبعا مش محتاجة أقول أيه الأسباب”.

ووجهت اللـــ ـوم لمخرج ومنتج العمل، بقولها: “أنا بلــ ــوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفــ ــروض أنهم ينتموا للفن، بس واضح أنهم كمان ارزقـــ ــية، أنا كمان بلــ ــوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين وأتصور فيها”.

واختتمت حديثها، بقولها: “بس واضح أنه استغـــ ـله للوصول للشهــــرة فقط، لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل، وافق على تقديم مثله الأعلى بشكل غـ ـــير لائق، بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين، لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمــ ــت حتى بعد 49 سنة من وفــ ــاته، رغم كل من يحاول الإســ ــاءة له أو لتاريخه الفني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *