سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حلا شيحة تتغزل في زوجها معز مسعود.. وترد على سخـ ــرية المتابعين: نفســـيتهم تعبـ ــانة

تغزلت الفنانة المصرية حلا شيحة في زوجها الداعية معز مسعود، معبرة عن حبها الشديد له.

حلا شيحة كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “الحب كله.. مفـ ــيش كلام يوصفك و يوصف غــ ــلاوتك عندي.. اجمل سنـــد و اطيب قلب واحن زوج.. ربنا يخليك ليا”.

عدد كبير من المتابعين سخـ ــروا من تغزل حلا شيحة في زوجها، وطالبوها بأن تنتظر أن يمر عام، متكــ ــهنين أنه سيطــ ـلقها مثل زوجاته السابقات.

حلا شيحة عبرت عن استيائها الشديد من هذه التعليقات، وعلقت قائلة: “ما شاء الله في ناس بترد بثـ ــقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كأنهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة، لأ وكلام إيه جـ ــامد بصراحة”.

وأضافت: “في ناس نفسـ ــيتها تعــ ــبانة فعلا يا حــ ــرام ما بيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهـ ــمة في الرد ما شاء الله ولا فن في الرد والتعليق”.

وتابعت: “وأهم حاجة بقى عارفين الماضي وعايشيين مع الحاضر ومتنـــبئين بالمستقبل عموما إن شاء الله وفي شهر رمضان ربنا يغـ ــفر لنا وليكم، وافتكروا إذا جاءكم فاســ ــق بنبأ فتبينوا، مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير أخبار ملفـ ــقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله”.

يذكر أن معز مسعود، تزوج أربع مرات، وكانت أول زيجة له فى عام 2003 وكانت صديقة له من الجامعة الأمريكية وتدعى سارة.

والمرة الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين وكانت فى عام 2017، واستمرت العلاقة بينهما لمدة 6 أشهر ثم أعلنا الانفصـ ـــال، وبعد الانفصــ ـــال بأيام تزوج من الفنانة شيرى عادل، واستمرت زيجتهما لمدة عام ثم تم الانفصـ ـــال بينهما، ثم تزوج من الفنانة حلا شيحة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *