سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نورا السباعي تخـ ــسر أكثر من 75 كيلو من وزنها.. شاهد كيف أصبح شكلها

تعد الفنانة المصرية نورا السباعي من أبرز فنانات الكوميديا ، والتي اشتهرت بزيادة وزنها الكبيرة، وهو ما أهلها للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية.

وعلى الرغم من أن زيادة وزنها كانت السبب في دخولها مجال الفن وشهرتها بشكل كبير، إلا أنها قررت اتخاذ خطوة جديدة في حياتها الشخصية، وهي خســ ــارة وزنها الزائد، وهو ما نجحت في  تحقيقه بالفعل، حيث خســ ــرت أكثر من 75 كيلو جرام من وزنها، وهو ما غير حياتها تماما.

وكشفت نورا السباعي السبب الذي دفـ ــعها لإنقــ ــاص وزنها بهذا الشكل، بقولها إن السبب يعود إلى شعورها بالحـ ـــزن على نفسها لعدم قدرتها على العيش مثل بنات جيلها.

واضافت أنها كانت تشعر بالاكــ ـتئاب والحــ ـزن الشـ ــديد منذ أن بدأت في اتباع الرجيم، وعندما سألت الطبيب عن سبب ذلك، قال إن الأمر لن يكون سهلاً في البداية وأن هناك الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في اتباع النظام الغذائي واستســ ــلموا للاكــــ ـتئاب وعادوا إلى الإفــ ــراط في الأكل أكثر مما كانوا عليه من قبل.

فقررت الفنانة أن تخـ ــوض التجربة رغم صــ ــعوبتها، إلى أن أصبحت رشيقة وجذابة، مؤكدة إنها لـــ يست مثالية، لكنها أفضل بكثير من ذي قبل.

وكشفت أنها اتبعت ريجيم قــ ــاسي على مدى عامين بالاضافة الى مــ ـواظبتها على التمارين الرياضية لتستطيع خسـ ــارة هذا الوزن الكبير، ولكن في المقابل خسـ ـــرت أشياء أخرى، لافتة إلى أنها كانت تتلقى العروض الفنية بسبب زيادة وزنها التي أهلتها للعب أدوار كوميدية مرتبطة بالفتاة البــ ــدينة، ولكن بعدما أصبحت رشيقة لم تعد تتلقى أية عروض فنية، مما تسبب في ابتعــ ـادها عن الفن.

وفي آخر ظهور لها ظهرت نورا السباعي وكانت قد فقدت أكثر من 75 كيلو، وظهرت بإطلالة مختلفة تماما لدرجة أن المقربين منها لم يعرفونها.

الغريب أن فرص نورا السباعي في التمثيل قد قلت جدا بعد أن فقدت وزنها الزائد، حيث كانت إحدى الممثلات القليلات اللاتي يسند إليهن أدوارا كوميدية، خاصة في المسرحيات والأفلام، حيث ظهرت في فيلم أمير البحار بدور كوميدي للغاية مع الفنان محمد هنيدي.

ومنذ أن فكرت في إنقاص وزنها وبدأت ذلك بالفعل لا يختارها المخرجون أو المنتجون لأي عمل حتى اختفت تماما ولا تظهر إلا في عدد من البرامج التليفزيونية التي لا يشاهدها إلا القليل.

إليكم عدد من الصور التي تظهر نورا السباعي قبل فقدان وزنها وبعده:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *