سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شقيقة صافيناز “لا تشبهها أبدًا” ووزنها الزائد يثير رواد مواقع التواصل

في الفترة الأخيرة بدأ عدد من شقيقات النجمات في الظهور على الساحة الفنية لمنافسة شقيقاتهن، ليس فقط بأعمالهن الفنية أو الغنائية بل أيضاً بصورهن التي تبرز جمالهن ليظهرن على الساحة الفنية في صورة أخبار تتساءل دائمًا من الأجمل، أو لتحري الشبه بين النجمات وشقيقاتهن واللاتي علي الأغلب يمتلكن شبه كبير لهن، وفي بعض الأحيان تكن الشقيقه “نسخة طبق الأصل” عن شقيقتها الفنانة.

ومن بين هؤلاء شقيقة الراقصة الأرمينية “صافيناز” الشهيرة لدي الجمهور العربي، والتى خطفت الأنظار لدي ظهورها الأول، الذي كان في العام 2017 حين نشرت الفنانة “آيتن عامر” عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعها بصوفينار وشقيقتها.

وقد لفتت الأخت انتباه النشطاء علي السوشيال ميديا، خاصة مع وجود تشابه بينها وبين صافيناز من جهة ملامح الوجه، أما الصفات الجسدية فهي تتمتع بجسد ممتلىء قليلاً عكس شقيقتها التي ساعدها الرقص الشرقي كثيراً على الاحتفاظ برشاقتها.

وبالرغم من الانـ ـتـ ـقـ ـادات الحـ ـادة التي طالت شقيقتها بسبب وزنها الزائد، إلا أن الجميع أجمع أنها تتمتع بوجه جميل.

كما انتشرت صورة أخرى ظهرت فيها الراقصة صافيناز الى جانب شقيقتها وأمّها، حيث لم تظهر ملامح الشبه بينهنّ إلا القليل بين الشقيقتين.

والدتهم ظهرت في الصورة شقراء وبشرتها بيضاء اللون، بينما الشقيقتان صافيناز بشعر أسود وأختها بشعر بني وبشرة بيضاء كوالدتهما.

يذكر أن شقيقة الراقصة الشهيرة، أكدت فى تصريحات سابقة، أنها أتت من أرمينيا إلى مصر لاحتراف الرقص والتمثيل مثل شقيقتها، مشيرة إلى أنها تبحث عن الدور الجيد الذى يتيح لها فرصة الانتشار والشهرة فى مصر، باعتبارها هوليوود الشرق، على حد قولها.

صافيناز جوريان الشهيرة بـ صافيناز هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحادالسوفيتي. احترفت الرقص الشرقي والإستعراضي لولعها بالأغاني العربية، نالت شهرة واسعة في مصر، حيث تقيم حاليا، رغم المطالبات بمنعها من الرقص لعدم امتلاكها للرخصة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *