سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسمة وهبة تشارك في عمل فني جديد مع “نمبر وان” وتعلق: “أهم فنان”

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة مشاركتها في عمل فني من المقرر أن يجمعها مع الفنان محمد رمضان من إخراج محمد سامي.

ونشرت بسمة وهبة صورة تجمعها بـمحمد رمضان ومحمد سامي عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام قائلة: “أهم مخرج وأهم فنان مع العرافة، وقريبا نحن الثلاثي في عمل واحد”.

وعبرت محمد رمضان عن سعادتها بالمشاركة في عمل فني قريب مع بسمة وهبة وكتب معلقاً على الصورة التي جمعتهم:” وأنت أهم إعلامية”، وردت بسمة وهبة على تعليقه قائلة :”أهم فنان”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وانتـ ـقدت بعض التعليقات وصف بسمة وهبة لمحمد رمضان بكونه أهم فنان وهـ ـاجـ ـم بعض المتابعين محمد رمضان وأنه مجرد ممثل عادي.

وقال أحد المتابعين: “أهم إعلامية آه ويمكن من أهم المخرجين.. لكن اهم فنان دي لا خالص لان الفنان الصح اخلاق واحترام وللاسف بقوا غير متوفرين في رمضان”، وقال متابع آخر :”بالذمة ده اهم فنان.. يا خسارة الفنانين الكبار والذوق الرفيع”.

محمد رمضان متهم بإهـ ـانـ ـة إسماعيل ياسين

وتسبب ظهور شبيه الفنان الراحل إسماعيل ياسين الجدل قبل أيام، وواجه محمد رمضان عدداً من الانتـ ـقـ ـادات ولجأ لتصوير مشاهد إضافية في مسلسل موسى وذلك لتهدئة الجمهور الغـ ـاضـ ـب من المشهد الذي اعتبروه إها نة للنجم الراحل.

وبسبب ظهور الفنان إسماعيل ياسين بشكل غير لائق، وخروجه في شكل شخصية بخيلة تستـ ـغل شهرتها ولا تدفع ثمن شراء احتياجاتهم، حاول صناع العمل تهدئة الجو العام من خلال عرض مشهد جديد للفنان في الحلقة الـ16 لتوضح أن الشخصية التي ظهرت ما هي إلا منـ ـتحل يستـ ـغل اسم الكوميديان وهيئته في النصب.

وكان تم تصوير هذا المشهد الذي عرض ضمن أحداث الحلقة السادسة عشر بعد الهـ ـجـ ـوم الذي شـ ـن ضـ ـدهـ ـم على مواقع التواصل الاجتماعي واتهـ ـامـ ـهم بالإسـ ـاءة إلى أسطورة في التمثيل مثل إسماعيل ياسين، وبالفعل تم الاتفاق مع الفنان الشاب على تصوير مشهد آخر على الرغم من انتهاء مشهده الأساسي والأخير الذي عرض في الحلقة الثانية عشر، وذلك ليعتذر صناع العمل عن الإسـ ـاءة التي حدثت وامتصاص غـ ـضـ ـب الجمهور.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *