سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

مساعدة عادل إمام لحاتم ذو الفقار خلال فترة حبــ ـسـه

كشف الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، تفاصيل عن فترة أزمـ ـته وسـ ـجنه وتفاصيل مساعدة الفنان عادل إمام له خلال سـ ـجنه.

وقال حاتم ذو الفقار، في حوار قديم له مع صحيفة الأهرام 1994: “عرفت الطريق إلى تدخين المواد الممنوعة وشأني في ذلك شأن الكثيرين ممَن يتجهون في بداية مرحلة الشباب إلى واحدة من ثلاثة إلى الرياضة، فيَبنون أجسامهم أو إلى النساء أو المواد الممنوعة، وخـ ـلاف ذلك وشاءت الأقدار أني كنت واحدًا ممن عرفوا طريق تدخين السجائر منذ مرحلة الصبا وبعدها المواد المخـ ـدرة، واسترسلت في تعـ ـاطـ ـيها حتى بداية الثمانينات وكنت وقتها على علاقات متعددة مع تجارها بالباطنية”.

وكشف خلال الحور أنه اتجه لنوع أخـ ـر أشد خطـ ـورة وكلفه الكثير من الأموال، وكان يتعـ ـاطاه في شقته بالعباسية وكان يتردد على تجار المواد المخـ ـدرة لذا تم ضبطه أول مرة بسبب تردد أحدهم على شقته: “لولاه لكانت الحياة قد سارت معي شأني في ذلك شأن الكثيرين غيري “.

أنفق حاتم ذو الفقار أكثر من 3 ملايين جنيه في أقل من 12 سنة، وحاول الإقلاع عن المواد المخـ ـدرة،  فترك القاهرة وتوجه إلى قريته وأقام هناك أكثر من 6 أشهر، لكن فور عودته إلى القاهرة عاد إلى “الشلة” مرة أخرى، وبصورة أكبر من التي كانت عليه.

تزوج الفنان حاتم ذو الفقار 3 مرات، كانت الزيجة الثانية من الفنانة المعتزلة نورا، لكنهما انفـ ـصلا بعدها بأربعة أشهر فقط، حسب مجلة “الكواكب”.

وحكى عن مساندة الزعيم عادل إمام له في محنته، بعد أن أشاد به في أول فيلم شاركا فيه سويًا، سأله الزعيم؟ اسمك إيه؟ قاله: حاتم ذو الفقار، فرد الزعيم: “إنت حتبقى ممثل كويس قوي بس ركز”، ورشحه عادل إمام بعدها لفيلم “الغـ ـول”، وبعد الفيلم نصحه عادل إمام ألا يقبل فيلم أقل قيمة من فيلم “الغول”:” يا حاتم أرفـ ـض هتعلي كتير”.

لكن حاتم ذو الفقار دخل السـ ـجـ ـن نتيجة دخوله لعالم المواد المخـ ـدرة، وفجأة نادى عليه حـ ـارس السـ ـجـ ـن، “عندك زيارة”، فوجد حاتم ذو الفقار عادل إمام، يقدم له “زيارة” كبيرة، وكانت في شهر رمضان، يقال “حاتم”:” عبارة عن فاكهة وأكل وسجاير وحلويات في حدود ألف جنيه، وسابلي كمان ألف جنيه في الكانتين”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *