سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

دون استخدام ســـ لا ح.. ذكاء وسرعة بديهة سائق تمنع عـــــ صـــــ ا بة من ســـ ر قــــ ة سيارته (فيديو)

بينما انشغل رجل بملئ سيارته بالوقود في محطة بنزين بدولة شيلي، وقفت حافلة صغيرة وهبط منها ثلاثة رجال، وأسرعوا لــــ مــــ هــــ ا جـــ مــــ ة الرجل بهدف ســـ ر قــــ ة سيارته، لكن سرعة بديهة الرجل، جعلته يلجأ إلى حيلة ذكية، تخلص بها من اللصوص فورًا ودون استخدام ســـ لا ح .

وتحت عنوان “هذا ما حدث للصوص الحمقى”، قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عندما يشاهد ال عـــــ صـــــ ا بة هذا الفيديو سيكون عليهم توخي الحــ  ذ  ر، خصوصًا عند مـــ هــ ا جـــ مـــ ة الأشخاص الذين يملؤون سياراتهم بالوقود.

وتُظهر اللقطات رجلاً يملأ سيارته بالوقود في محطة بنزين، وفـــ جـــ أ ة تقترب منه حافلة صغيرة بيضاء، وبسرعة تفتح الأبواب ويهبط ثلاثة رجال مقنعين، ويسرع أحدهم محاولاً التوجه مباشرة نحو صاحب السيارة بهدف مــ هــ ا جـــ مـــ ته وشل حركته، فيما يحاول الثاني فتح باب السيارة لقيادتها، ويدور الثالث حول السيارة.

ولكن فـــ و جئ اللـــ صــ و ص بذكاء وسرعة تفكير الرجل، الذي يوجّه مـــ ســـ د س الوقود نحوهم، ويبدأ في رشهم بالوقود بقوة مركزًا على وجوههم وأعينهم، وهو ما أ صـــ ا ب اللــ صـــ و ص بــ صـــ د مة وشل تفكيرهم، فلم يعد لديهم من حل سوى القفز في سيارتهم والمسارعة با لــــ هـــ ر ب، بينما يواصل الرجل رش سيارتهم من الداخل، وهو ما يضعهم في خطر كبير، خصوصًا إذا كان هناك أي مصدر للا شــــ تـــ عــ ا ل.

وليس من الواضح ما الذي حدث بعد نهاية الفيديو الذي تم بثته بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علق الكثير من المستخدمين على الفيديو، حيث قال أحدهم: إن رش الوقود على اللـــ  صـــ  و  ص هو “رسالة قوية” لهم دون التسبب في إ صـــ ا بـــ ا ت أو الدخول في مـــ عـــ ا ر ك.

وأشار معلق آخر إلى أن: رش الشاحنة بالوقود سيُسهل التعرف عليها من قِبل الشرطة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *