سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام سعيد: شيــ ـلت مناخيري 3 مرات ومبقــ ـاش عندي ودان

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تفاصيل جديدة عن أزمــ ـة أنفها، والتي أجرت بها عدة عمليات جراحية من قبل.

ريهام سعيد أكدت إن كشفها عن مـ ـــرضها بعد وقـ ــفها لم يكن استعطافا للجمهور، لافتة إلى أنه تم إيقــ ـافها بعد مـ ــرضها بـ6 أشهر، ولم تبشر بالمـ ــرض على نفسها، قائلة : “ده كانن مـ ــرض ممـ ــيت.. وقولت ممكن مرجـ ــعش.. شــ ــيلت مناخيري 3 مرات في شهر”.

وأكدت، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجـ ــريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، أنها لم تكن في مـ ــرض عادي ولكنها كانت في حالة مــ ـوت.

وكشفت أنها أزالت أنفها بالعظم والغضاريف ووضعت بها غضاريف أذنها، قائلة: “أنا أخدت ودني وحطتها في مناخيري.. معنـ ــديش ودن”.

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد صـ ــدمت جمهورها من قبل، بكشفها عن أنها تعـ ـاني من نفس حالة الفنانة حورية فرغلي، والتي تخضع بسببها لعملية جراحية خطــ ــيرة في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ريهام سعيد قالت، في برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار” أنها تعـ ـاني نفس ما تعـ ــانيه حورية وكان من المفترض أن تجري نفس العملية، التي تخضع لها حورية حاليا.

وكشفت عن الفرق بين حالتها وحالة حورية، بقولها: “الفـ ــرق بيني وبين حورية إن الدكتور قالي لازم تشيلي مناخيرك لمدة 6 أشهر، أو هنفضي ودنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لأ، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف في أنفي”.

وأضافت: “ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمـ ــر وتقول إيه ده عامله عملية تجميل، رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات، دلوقتي مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأنها مش ثابتة”.

وتابعت: “ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئـــ ـصال من الرئة وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صــ ـعبة جدًا”.

واختتمت كلامها، قائلة: “أنا بقول كدة عشان الناس الظـ ــالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، إنه يتم إز الة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطـ ــر جدًا على الحياة”، وطلبت من جمهورها الدعاء لحورية فرغلي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *