سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تصريح ياسر جلال يو ر ط شقيقه رامز جلال حول فبــ ـركة برامجه

عبر الفنان المصري ياسر جلال عن فخره بشقيقه الفنان رامز جلال، ووصفه بأنه أصبح نجما عالميا بسبب برامج المقــ ـالب التي يقدمها.

ياسر جلال قال، في لقاء له بإذاعة “الراديو 9090″، أن شقيقه رامز جلال حقق نجاحات كثيرة، مؤكدا أنه يشاهد تقارير عنه في التليفزيوين الألماني والامريكي.

وعن الانتقــ ـادات التي يتعرض لها شقيقه، قال أن رامز جلال يقدم برامج الكاميرا الخـ ـفية التي تعرض في كل دول العالم لكن بطريقته الخاصة، ودعا له بالنجاح والتوفيق.

أما عن سر عــ ـدم ظهوره في برامج شقيقه، قال إنه لا يحب البرامج، خاصة التي يحصل فيها الضيف على مبلغ مالي مقابل ظهوره.

تصريح ياسر جلال و ر ط شقيقه رامز، حيث رأى البعض أن كلامه يدل على أن الضيوف يكونون على علم بالمقـ ـلب، وبل ويحصلون على مقابل مادي نظير ذلك، مما يكشف فبــ ـركة الحلقات.

يذكر أن الفنان المصري رامز جلال يقدم هذا العام برنامج مقــ ــالب يحمل اسم “رامز عقله طـ ــار”، وقد حل الفنان أحمد سعد ضيفا على أولى حلقات البرنامج.

ويدور المقــ ــلب داخل أحد المـ ــلاهـ ـــي بالرياض، حيث يحضـ ـــر الضــ ـــيف لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجـــ ـــربة أحد ألعاب المـــ ـلاهــ ـــي، وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عــ ـــال جــ ـــدا وبها الضــ ــيف، حيث يكون معـــ ــلقا في الهواء، ثم يتم القــ ـذف به من أعلى ليسقط في حمام سباحة كبيرة، ثم يظهر رامز ويكشف له المقـ ــلب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *