سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نهلة سلامة تكشف رد فعل زوجها المخرج محمد خان أثناء تصوير مشاهدها الجـ ــريئة مع أحمد زكي

كشفت الفنانة المصرية نهلة سلامة،عن عدد زيجاتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجـ ـريئة” تقديم المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”.

نهلة سلامة أكدت أنها تزوجت 4 مرات فقط، بينهم المخرج محمد خان، نافية أن تكون قد تزوجت من الفنان محمد فؤاد، حيث قالت: “تصــريح زواجي من محمد فؤاد اشـ ــاعة”.

وعما إذا كان الفنان الراحل أحمد زكي قد طلبها للزواج، قالت: “أحمد زكي لم يطلبني للزواج بشكل رسمي، ونفـ ــت تصريحها بأن قبلة أحمد زكي رقيقة، حيث قالت: “أنا مقــ ـولتش بوسة أحمد زكي رقيقة.. كنت بتكلم عن مشاهد القبلات في الأفلام والمسلسلات”.

نهلة سلامة روت موقف حدث لها خلال زواجها من المخرج محمد خان، وكان ذلك أثناء تصويرها معه فيلم “مستر كاراتيه” بطولة أحمد زكي.

حيث قالت: “محمد خان في فترة زواجنا رفــ ـض اخراج مشهد غرامي لأحمد زكي معي في فيلم “مستر كارتية” وسـ ــاب التصوير وخرج”، مشيرة إلى أنها لا تعترض على مشاهد القبلات في الأفلام.

وفي السياق نفسه قالت نهلة سلامة في تصريحات سابقة، حول قبلتي أحمد زكي ومحمود حميدة، حيث أجابت على سؤال: “بوسة احمد زكي احلى ولا بوسة محمود حميدة” لترد ضاحكة “هو فظيع قمر بصراحة واحمد زكي كان بمنتهى الرقة”، ليتابع المحاور -في أحد حواراتها الصحفية- “يعني بوسة احمد زكي رقيقة وبوسة محمود حميدة كانت مثـيـ ـرة”.

كما قالت نهلة سلامة: إنها تزوجت عرفيا عدة مرات ولم تذكر العدد كونها لم تعرفه، كما تحدثت بأنها تزوجت من المخرج الكبير الراحل محمد خان، لمدة 60 يومًا، قبل أن تنفصل عنه بناء على طلب أهلها.

وكان الزواج الأول لنهلة سلامة من الدكتور أحمد علي، والذي رزقت منه بابنها الوحيد “فهد”، لكنها انفصــ ـلت عنه بعد أن طلب منها أن تسافر للإمارات معه، حيث يتطلب عمله ذلك، ولكنها رفــ ـضت بسبب فنها.

وقد ظهرت صورة من قبل لنهلة سلامة برفقة ابنها الوحيد، من إحدى المناسبات، وقد بدى شديد الشبه بها.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل الأعمال مصطفى النجار، والذي انفصـ ــلت عنه بعد ثلاث ساعات فقط، لتسجل بذلك أقصـ ــر زواج في الوسط الفني، وقيل أيضا أن الزواج دام لأسبوع فقط، دون أن يعلنا الأسباب.

تزوجت نهلة سلامة للمرة الثالثة من المخرج محمد خان الذي جمعتها به قصة حب، لكنها قالت إن الانفصـ ــال العاطفي بينهما كان من ناحيته، ولم تكشف نهلة سلامة تفاصيل زيجتها الرابعة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *