سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نسرين أمين تكشف تفاصيل أزمـ ــتها مع محمد سامي.. وتؤكد: نجوميتي أكبر من مي عمر

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين تفاصيل أزمـ ــتها مع المخرج محمد سامي، والتي حدثت بينهما منذ عدة سنوات، أثناء عملهما معا في مسلسل “الأسطورة”.

نسرين أمين قالت، خلال استضافتها في برنامج “العرافة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة “المحور”، إنها ليسـ ـت راضية عن مشاركتها في مسلسل “الأسطورة” إخراج محمد سامي، وكانت تتوقع أن يكون دورها مخـ ــتلف عما تم تقديمه لها.

وأضافت: “تم تقديم الدور بصورة مغـ ــايرة، قالوا لي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، بعكس ما حدث.. أزمـ ــتي مع محمد سامي إنه خــ ــالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية”.

ونفــ ـت أن تكون قد هــ ـاجمت زوجته الفنانة مي عمر، حيث قالت: “لم أهــ ــاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو اللى قدم مي عمر علينا وجعلها تتصدر المشهد، وهذا شيء مدبـ ــر.. ومي عمر مكـ ــنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها”.

وأكدت أنها لا تمــ ـانع أن يساعد المخرج محمد سامي زوجته، ولكن على ألا يكون ذلك على حساب فنانات أخريات، لافتة إلى أن نجاح دورها في مسلسل الأسطورة يعود إلى “شطـ ـارتها” وليس توجيهات المخرج محمد سامي، وأن العمل نجح بسبب نجومية محمد رمضان، وأكدت أنها لن تعمل مع محمد سامي مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى، أكدت أن كل من مي عمر، وياسمين صبري، ودينا الشربيني لا يصلحن “نجمات شباك” في السينما، وإنها الوحيدة التي تصلح لهذه المكانة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *