سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“لا تنجب.. لا تتزوج.. طـــريحة الفراش”.. حورية فرغلي: لاقيت عمل في بيتي تسبب في كل اللي حصلي

أكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي أن كل ما حدث لها من معـــ ـاناة في حياتها بسبب السحر، مشيرة إلى أنها وجدت “عمل” ألقاه أحد الأشخاص في منزلها.

حورية فرغلي قالت إنها وجدت عمل في منزلها، كتب به: “حورية بنت إيمان لا تنجب، لا زواج، لا رزق، مـ ــرض طـ ــريحة الفراش”، وهو ما حدث بالفعل.

الفنانة المصرية  قالت: “أؤمن بالحــــسد والعمل، فكله مذكور في القرآن، كما أني وجدت عمل) في بيتي، في يوم كانت ترتب فيه الخــــادمة ووجدت في واحدة لفافة بها العديد من الطبقات، أعطتها لي وعند فتحها، وجدت ورقة مكتوب بها حروف لاسمي (حورية بنت إيمان لا تنجب، لا زواج، لا رزق، مــ ــرض طـ ـــريحة الفراش)”.

وتابعت، خلال استضافتها في برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية تقديم الإعلامي يوسف الحسيني: “كل هذا تحقق، أنا لا يمكنني الإنجـاب، ولم أتزوج حتى الآن، وعشت عامين بد و ن عمل ورزق، وأصـ ــيبت بمـ ــرض جعلني طــــريحة الفراش.. أنا مؤمنة أن هذا قضـــــاء ربنا، وبالتأكيد هناك حكمة من ذلك”.

يذكر أن حورية فرغلي تواجدت منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

كما أن حورية فرغلي لم تتزوج حتى الآن، وصرحت من قبل أنها لم تعد تستطيع الإنجاب، حيث أنها أجرت عملية لاستئصــ ـال الرحــ ــم، فقد كانت تعــ ــاني من وجود أو ر ام وهذه حالة وراثية فى عائلتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *