سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وفـ ــاة الفنانة نادية العراقية إثر إصـ ــابتها بـ “كورونا”.. وابنتها تنـــعيها بكلمات مؤثـ ــرة

توفــ ـت الفنانة نادية العراقية، صباح الأحد 16 مايو، عن عمر يناهز الـ57 عاما، وذلك إثر إصــ ــابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد.

ابنة نادية العراقية أعلنت هذا الخبر الحـ ــزين، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ونعـ ــتها بقولها: “ماما انتقــ ـلت إلى رحـــ ـمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها و قراءة الفاتحة على ر و حها الطيبة، إنا لله و إن إليه راجــ ـعون”.

وكان أدهم، ابن نادية العراقية، قد كشف مؤخرا أن والدته تعــ ـاني من فيروس كورونا، بالإضافة إلى إصــ ـابتها بفشـ ـــل في وظائف الرئة والتهــ ـاب بكتيري وانخــ ـفاض في نسبه الاكسجين ، مؤكدا أن حالتها الصحية حــ ـرجة، وطلب من جمهورها الدعاء لها.

أدهم كشف أن والده وشقيقاته يعــ ـانون أيضا من الفيروس لكن حالتهم مستقرة، حيث كتب، على حسابه الخاص بموقع “فيس بوك”: “غصــ ـب عني مـ ــش عارف ارد على كل الناس .. الحمد لله ابويا واخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة”.

وأضاف: “بس للأســ ـف أمي في العناية المركزة حالتها حـ ــرجه جدا.. فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الاكسجين ل ٦٠٪-٥٠٪) محتاجة دعواتكم ! .. الحمد لله على كل شىء.. عندي حسن ظن في ربنا كبير”.

وكانت ابنة نادية العراقية قد كتبت مؤخرا على حساب والدتها على موقع “الفيس بوك”: “أنا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حــ ـرجة وصـ ــعبة جدا من يومين”.

وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها، بقولها: “أرجوكم ادعولها بالشـــفاء بحق الأيام المفـــترجة دي أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم أني لا أسالك رد القـــضاء و لكني اسألك اللـــطف فيه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *