سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أيام قليلة من خطوبة علي غزلان.. منة عرفة تعلن خطوبتها والجمهور يتشـــكك

بعد أيام قليلة من احتفال خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان بخطوبته على ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان، فاجأت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جمهورها بإعلان خطوبتها.

منة عرفة نشرت صورة تعبيرية عن الخطوبة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “لقد تمت الخطوبة”، وأغلقت خاصية التعليقات.

عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تشـــ ـككوا في خطوبة منة عرفة، وتكهن البعض بأنها تعمدت إعلان ذلك ردا على خطوبة علي غزلان.

وكان علي غزلان قد نشر مؤخرا مجموعة صور من خطوبته على فرح شعبان، على حسابه بموقع “انستجرام”، وعلق قائلا: ” ‏رُبّ قــدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُـــلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته و انا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي”.

وأضاف: “من يوم ما شــــوفتك ما شـــوفتش غيرك.. كأن حياتي بدأت من النقطة دي .. كل حاجة فيا اتغــــيرت .. ابتديت أشــــوف كل حاجة بشكل مخـــــتلف .. إبتديت أعيش بجد .. حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني .. ازاي ده حصل و إمتى وليه ؟! .. معــــنديش تفسير غير اني ” بحبك ” بحبك كأني كنت تايه وفجأه وصلت”.

وتابع: “أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب .. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت و لما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي كنت فاكر اني متـــــأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها .. وان المعـــــجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغـ ـــير حياتي كانت (انتي)”.

وكانت منة عرفة قد انفصـ ــلت مؤخرا عن اليوتيوبر علي غزلان، حيث كانت بينهما علاقة عاطفية أعلناها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر «إنسجرام».

ولكن بعد عدة أشهر انفـ ـصل الثنائي، وحذ فا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية.

عقب ذلك ظهر علي غزلان مع ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلنها صرا حة في عيد الحب، أنها حبيبته الجديدة.

وكان غزلان قد أعلن ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة للعام 2017 فرح شعبان، ونشر صورة مرحة لهما وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله عن منة عرفة، من جهتها أكدت فرح الخبر.

ووصف غزلان عروسه في البوست الذي نشره على أنستجرام بأنها لاسند له، وعلق قائلا: طلبت من ربنا سنده صغيرة بعتلي جبل كبير اتسند عليه.. لتعلق هي على الصورة: “بحبك جدا”.

بدورها نشرت فرح بوقت متزامن لقطة ثانية لها مع غزلان عبر حسابها بأنستجرام، مؤكدة خبر ارتباطها به، واشارت في تعليقها بأن الأول هو صاحب قلبها في إشارة بأنها باتت مغرومة به.

وأثار إعلان ارتباط غزلان جدلا واسعا بين متابعيه الذين سألوه عن قصة حبه لمنة عرفة بعدما كانا قد ارتبطا بقصة حب رومانسية، كما سألوه عن سبب انفصاله عنها بعدما ظهرا سويا خلال العام الماضي بالعديد من المناسبات، إلا أن غزلان تجاهل الرد عليهم.

من ناحيتها تحدثت منة عرفة، عن حياتها العاطفية مؤخرا، وحقيقة ارتباطها مجددا، وأكدت،  خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامجها “عين أون لاين”، أن الحب بالنسبة لها ليس للحبيب فقــ ـط إنما هناك حب الأصدقاء والأهل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *