سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

سلملى على أبوك وأمك يا سمير.. ظهور نادر لأشقاء الفنان الراحل سمير غانم بجنازته

انها ر ت السيدة سوسن غانم شقيقة النجم الراحل سمير غانم، عند وصول جثمانه وتشييع مراسم جنازته، وقالت : سلملي على أبوك وأمك يا سمير

كما ظهر اللواء حسام غانم شقيق الفنان الراحل في حالة ا نهـــ يار تام، ولم يستطيع الوقوف بثبات أثناء سيره، وظل يردد آيات من القرآن الكريم، وكان بجواره أحد أبناءه، الذي حرص على أن يقف بجواره طول الوقت

حرص نجوم الفن على المشاركة فى مراسم د فــ ن وتوديع جثــ مان الفنان سمير غانم في مشهد خيم عليه الحــ ز ن والبــ كاء.

وفى مشهد مهيب رددوا المتواجدين عبارات : في جنة الخلد ياسمير.. هتوحشنا يا سمورة .. سلم على حبايبك

وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل، بالإضافة إلى شقيق وشقيقه الراحل الذين انهاروا بالبــ كاء فور وصول الجثــ مان إلى المسجد.

وتلقى كلا من الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عزاء الراحل على المقابر

وكان الفنان حسن الرداد زوج ابنة الراحل «غانم»، وهي إيمي سمير غانم، بصحبة الجثــ مان خروجًا من المستشفى حتى نُقل إلى داخل سيارة الإسعاف، فيما تبع ابنتا الفنان؛ دنيا وإيمي جثمان والدهما بالصعود إلى السيارة ذاتها بجوار والدهما.

دخلت الفنانة إيمي سمير غانم في نو بة من البـ كاء، عقب أداء صلاة الجنازة على جثمان والدها الراحل سمير غانم، في مسجد المشير طنطاوي.

يذكر أن الكثير من الفنانين اجتمعوا، مُساندين أسرة الفنان الراحل، منذ إعلان خبر رحيل الفنان، متوافدين إلى مستشفى الصفا، حيث تــ و في الفنان، الذي رحل عن عالمنا عن 84 عاما إ ثر تد هور حالته الصحية بعد إ صا بته بخــ لل في وظائف الكلى .

وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والسيناريست عمرو محمود ياسين والإعلامي محمود الليثي والإعلامية بوسي شلبي وأحمد بدير وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس” ولبلبة وإلهام شاهين وحمادة هلال ووأحمد الفيشاوي وعلي ربيع ومحمد حماقي وشيماء سيف.

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *