سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تفاصيل محاولة ســـرقة فيلا إلهام شاهين.. وأول تعليق للفنانة

فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 25 مايو، تسلق ســ ــارق سور فيلا الفنانة المصرية إلهام شاهين بمنطقة المنصورية بهدف ســ ــرقتها.

الخفير المعين لحراسة الفيلا، تمكن من ضبط الســ ــارق، وأبلغ رجال الشرطة، الذين ألقوا القبــ ــض على المتــ ــهم، وبالكشف عليه تبين أنه اتهـ ـــم سابقا فى عدة قضايا سرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة، وأمرت النيابة العامة بالجيزة بحـ ــبس المتـ ـــهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي أول تعليق لإلهام شاهين أكدت إأنها بخير، حيث قالت: “أنا بخير والحمد لله”، كاشفة أنها علمت بالأمر من خلال حارس الفيلا، حيث أنها لا تعيش حاليا فى فيلا المنصورية، وتعيش فى شقتها بمصر الجديدة.

وكانت الفنانة المصرية إلهام شاهين قد تعرضت مؤخرا للكثير من الانتقــ ــادات، بد تداول صور لها من حفل زفاف الجونة، والذي أقيم في نفس يوم جــ ــنا زة الفنان سمير غانم.

إلهام شاهين دافعت عن نفسها بقولها: “الصور تم التقــ ــاطها قبل الوفــ ــاة بيومين في عشاء خاص مع بعض الأصدقاء في مطعم بالجونة وضيوفنا من دولة سوريا”.

وأضافت: “لا أعلم لماذا تم تداول تلك الصور يوم الوفــ ــاة بالرغم من التقـــ ـاطها من قبل، ولكن يمكن أن يكون هناك سبب تم تأخير تداولها بسببه”.

وأكدت: “عدت إلى القاهرة على الفور بمجرد علمي بخبر الوفــــاة، كما أنني حضرت الجـ ـــنازة و الدفــ ــنة، والفنان سمير فنان قدير وأسطورة عظيمة ترك حــ ــزن كبير في قلوبنا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *