سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحدث ظهور لـ أحمد سعد برفقة أولاده والمتابعون: ابنك نسخة من عمه 

نشر الفنان أحمد سعد، صورة له تجمعه مع أولاده، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهر «سعد» في أحد الأماكن بإطلالة كاجوال رفقة أبنائه من زوجته الأولى لبنى بيومي، وهما «جودي وأحمد»، معلقًا: «أبنائي الأعزاء نور عيني وروح قلبي وكل ما ليا».

وتفاعل متابعو الفنان أحمد سعد مع الصورة التي شاركها على حسابه، مؤكدين أن هناك شبه بين ابنه أحمد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

وتعتبر لبنى بيومى الزوجة الأولى في حياة الفنان أحمد سعد، حيث تزوجا في عام 2006 وأنجب منها أول أولاده، وكان عبّر عن حبه لها ولأولاده في عدة مناسبات، ولم تكتمل علاقتهما وأنفصلا بعد خلافات بينهما وأنجبت منه طفليه «جودى وأحمد».

والزيجة الثانية هي ريم البارودي ورغم قصة الحب التي جمعت بينهما لسنوات إلا أن زواجهما استمر لمدة شهر واحد.

وبعد إنفصاله عن ريم البارودي تزوج من سمية الخشاب وعلاقتهما استمرت لمدة عامين وانتهت بالطلاق والفضـ ـائح بالبرامج التلفزيونية وإتهـ ـمتـ ـه بالإعتـ ـداء عليها بالضـ ـر ب.

وكان أثار ظهور «سعد» في صورة من كواليس مسلسل موسى، خلال مشهد فرح «حلاوتهم» حالة من الجدل، حيث جمعته مع طليقته الفنانة سمية الخشاب للمرة الأولى بعد سلسلة من الخلافات التي وصلت لساحات المحاكم.

وذكرت سمية الخشاب، حينها، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «هذا الصباح» على قناة «إكسترا نيوز»، أنها فوجئت بالفنان محمد رمضان يتحدث إليها ويستأذن في مشاركة أحمد سعد في المسلسل بأغنية بمشهد حفل الزفاف، ورحبت بالأمر على الفور.

أما عن الصلح بينها وبين طليقها أحمد سعد، أثناء تصوير مشهد الفرح أو بعده، حسمت الرد قائلة إنها لم تتحدث مع أحمد سعد قبل تصوير المشهد، وفقط تبادلا التحية أثناء تصويره.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *