سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“رسالة من الله”.. رامي رضوان يكشف عن موقف غــ ــريب حـــدث أثناء دفـ ـــن سمير غانم

كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، أثناء حواره مع الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، في برنامج “مساء دي إم سي”، عن موقف غـــ ـريب، حـــدث أثناء دفـ ــن حماه الفنان سمير غانم.

رامي رضوان قال: “في علامات الواحد بيحس إن ربنا بيطبـ ــطب عليه، وهذا ما حدث لي أثناء دفــ ــن الفنان الراحــ ــل سمير غانم”.

وروى ما حدث، بقوله: “ونحن في الود اع، وقبل أن نُنزل جسـ ــد الفنان الراحــ ــل من سيارة نقــ ـل المــ ــوتى، وفي هذا الوقت وبمجرد مرور سيارة المتــ ـوفى أمامي؛ وإذا بآية قرآنية تتلى عبر إذاعة القرآن الكريم”.

وكشف أن هذه الآية القرانية، هي: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

الدكتور أسامة الأزهري أكد أن هذه رسالة من الله، حيث قال: “عليك أن تستبشر خيرا، وهذه سُنَّة عن النبي الكريم، ودائما ننظر في الجانب الإيجابي، يكون فيه دلالة ورسالة من عند المولى- عز وجل”.

وغيـ ـب المـ ـوت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صـ ـراع مع المـ ـرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقـع في حالة انهـ ـيـار.

شارك في حمل الجثـ ـمـان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهـ ـيـ ـار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *