سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيل خلاف وردة وميادة الحناوي واتهام الأخيرة لها بالتسبب في منعها من دخول مصر

كشفت الفنانة وردة، أن سبب انفصالها من الموسيقار بليغ حمدي، هي الفنانة ميادة الحناوي، وذلك بسبب اغنية لحنها “بليغ”.

وقالت وردة في حوار قديم لها مع جريدة “الشرق الأوسط”: “كنت أرغب في تقديم أغنية (مش عوايدك)، التي قدمها بليغ لميادة، ولكنها نفت علاقتها بمنع دخول ميادة الحناوي”.

وقالت ميادة الحناوي، في حوارها لنفس المجلة: أن وردة كانت سببا رئيسيا في منعها من دخول مصر، وبأنها، وبمساعدة (نهلة) زوجة الموسيقار محمد عبدالوهاب، تسببت في منعها لمدة 13 سنة من الغناء في مصر، وكذلك في منع إذاعة أغانيها في الإذاعة المصرية، كاشفة أن أغنية “في يوم وليلة” كانت لها قبل أن تقتنصها وردة وتغنيها، وفقًا لكلامها.

وأضافت: أنها قررت أن تتكلم لتفضح عما أسمته بمؤامرة حاكتها ضدها وردة، وهددت (ميادة) في حوار أجرته معها إحدى المجلات اللبنانية بفتح الملف، وكشفت بعضا من مشكلتها القديمة مع وردة، في الحلقة التي حلّت فيها ضيفة على وردة في برنامج (تاراتاتا)، وبانفعال أكدت (ميادة) أن رأي وردة لا يهمها، وتابعت: “أتمنى من وردة ألا تطل مجددا في البرامج لأنها تثير شفقتي، فهي لم تعد قادرة على المشي، ولا على الغناء، مضيفة أن وردة لا تزال حاقدة عليها، وأن الحقد يبقى متأصلا، ناصحة إياها كفنانة كبيرة بضرورة تخطيه.

وأنهت كلامه قائلة: “وردة انتهت بالنسبة إلي كإنسانة وكفنانة، حقدت عليّ وآذتني والله جازاها، لكنها لا تزال تؤذيني، ألم تدرك بعد أن الله حق؟ وردة تصر ولا تندم”، مؤكدة أن وردة رتبت لها قصة مفبركة بالتعاون مع زوجة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، فمنعت على أثرها من دخول مصر مدة 18 عاما، مؤكدة أن المؤامرة لم تحك بسبب عبدالوهاب، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *