سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

تفاصيل الزيارة الأولى لقبر سمير غانم.. إيمي بملابس بيضاء وشقيق الفنان يوزع مصاحف

زارت الفنانة إيمي سمير غانم قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم، في أول جمعة له داخل قبــ ر ه؛ إذ رحل عن عالمنا 20 مايو 2021.

وحرص الفنان حسن الرداد على مرافقة زوجته خلال زيارة قــ بر حماه الراحل، وارتدى كلاهما كمامات، واتبعا الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

كما ارتدت إيمي سمير غانم ملابس بيضاء خلال زيارة قبر والدها، ولم ترتدِ الأسود، وهو نفس الحال بالنسبة لزوجها الذي ارتدى ملابس ملونة و”كاب” نظرا لارتفاع درجة الحرارة.

وكان في استقبال إيمي وحسن عدد من العاملين بالمقابر، الذين رحبوا بهما، كما تواجد قارئ للقرآن في المقابر، لقراءة عدد من الآيات القرآنية على روح الفنان الكبير الراحل سمير غانم، وقراءة أدعية له.

وتوجهت دنيا سمير غانم لزيارة قبر والدها بعد انصراف شقيقتها بحوالي نصف ساعة رفقة عمها حسام غانم، وارتدت «دنيا» الملابس السوداء أثناء الزيارة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by FAN ACCOUNT (@donia.samir.ghanem.11_)

وا نهــ مـ ر ت الد مو ع من عيني دنيا فور وصولها للمكان، ثم خرجت بعيدا عن أعين الناس من أجل العودة لمنزلها، قبل زيارة والدتها مرة أخرى بالمستشفى.


وحرصت دنيا قبل مغادرتها على توزيع وجبات على العاملين بالمقابر، كما وزع عمها مصاحف مطبوع عليها صورة الفنان الراحل.

شيعت جنازة الفنان سمير غانم، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم د فــ نه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *