سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيل صفع صباح لفايزة أحمد 3 صفعات.. وسبب اعتداء تحية كاريوكا على الأخيرة

تعتبر الغيرة الفنية بين الفنانتين صباح وفايزة أحمد، من أشهر الخلافات التي شهدتها الساحة الفنية قديما، والتي وصلت إلى الضرب في بعض الأوقات.

الفنانة صباح، قالت عن علاقتها بفايزة أحمد، خلال استضافتها في برنامج “آخر من يعلم” على قناة MBC عام 2010: “لقد صفعتها 3 صفعات، كان أولها عندما كانت صباح وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، في النقابة نقوم بعمل بروفة على أغنية، فجاءت فايزة وطرقت الباب، وعرف عبدالوهاب أنها هي فقال: أهي جت، يقصد فايزة، وقام بالاختباء، وكان معها مقص وحاولت فايزة أن تقص شعري، فصفعتها مرتين”.

وأضافت: “في موقف آخر جمع بيني وبين الفنان عبدالحليم حافظ، فدخلت فايزة علينا، وسألت عبدالحليم: أنت معاهم في حفلات أضواء المدينة؟، وسبتني، فصفعتها مرتين”.

ومن الأحداث الشهيرة التي وقعت بسبب التنافس والغيرة بين الفنانتين، كان عندما حدثت مشادة كبيرة بين فايزة، وصباح في حفل صباح عندما أصرت فايزة أن تغني قبلها، وتطور الأمر بشدة بينهما، ولم ينته الأمر سوى بتدخل تحية كاريوكا التي حضرت الواقعة، وأعطت “فايزة أحمد علقة ساخنة”، وفقا لما قالته الكاتبة سناء البيسي، في مقال لها بـ”الأهرام”.

و قال الكاتب الراحل أنيس منصور، في مقال له لجريدة “الأهرام” إن “فايزة أحمد كانت مشغولة بأحلام طائشة منها، أن يكون لها فساتين أكثر من صباح‏”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *