سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مـــلامــــحها أوروبية.. صور تكشف عن وجه ابنة دنيا بطمة الثانية لأول مرة.. شاهد

وضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة مولودتها الثانية من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، في شهر أكتوبر الماضي، وأطلقت على مولودتها الثانية اسم “ليلى روز”، وذلك على اسم والدتها، التي تدعى “ليلى”.

ومنذ ذلك الوقت تحرص الفنانة المغربية على عد م نشر أي صور لمولودتها الثانية، إلا أنه قد ظهرت صور تكشف عن ملامــ ــحها بوضوح لأول مرة، وذلك في حفل زفاف خالتها ابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة.

ابنة دنيا بطمة ظهرت بمــ ــلامح أوروبية مميزة، حيث البشرة البيضاء والعيون الملونة، وكانت ترتدي قفطان باللون الفوشيا، يشبه القفطان الذي ارتدته والدتها.

يذكر أن دنيا بطمة لديها طفلة أخرى من زوجها محمد الترك، تدعى “غزل”، ونشرت من قبل مجموعة صور تجمعهما.

وكانت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد احتفلت مؤخرا بزفافها، وذلك بعد شهور قليلة من خروجها من السـ ــجـ ــن، إثـ ــر صدور حـ ــكم ببراءتهما في القضــ ـية التي عرفت إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”.

دنيا بطمة شاركت متابعيها بمجموعة صور من حفل الزفاف، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت خلالها شقيقتها العروس بقفطان أبيض أنيق مزين بنقوش ذهبية، ووضعت طرحة زفاف طويلة على شعرها.

كما تألقت الفنانة المغربية بقفطان أنيق باللون الفوشيا، وخطفت الأنظار بـ “لوك” جديد، حيث أطلت بشعر أسود طويل، وأسدلت غرة كثيفة على جبهتها، مما منحها إطلالة مخــ ــتلفة تماما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يفيد بهـ ـروب المعازيم من الحفل بعد مداهمة الشرطة وذلك بسبب اختـ ـراق الإجراءات الإحترازية التي فرضتها البلاد نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

فيما نفت دنيا بطمة عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأكدت التزامها وعائلتها بتطبيق الإجراءات الاحترازية، كما قالت “كذب في كذب.. ليس هناك أي مداهمة”.

وأكدت بطمة أن شقيقتها اقامت ليلة الحنة فقط وأن الحفل سيتم عقب رفع الحجر الصحي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *