سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بابا ساب وصيته معها”.. ناهد السباعي تتذكر مواقف مؤثرة مع دلال عبدالعزيز

تذكرت الفنانة المصرية ناهد السباعي العديد من المواقف المؤثرة للفنانة دلال عبدالعزيز معها ومع أسرتها.

ناهد أكدت أن دلال عبدالعزيز كانت دائمة السؤال على والدها الراحـــ ـل المخرج مدحت السباعي خلال فترة مرضه، لدرجة أنه ترك وصيته معها.

الفنانة الشابة كتبت، على حسابها بموقع “انستجرام”: “استاذة دلال كانت علطول تطمن علي بابا في المستشفي ومسبتنيش انا و اختي زي م باين في الصورة و بابا ساب وصيته معها…ساعة وفاة اخويا جت البيت لامي قبل الدفن و العزا و قبل كل الناس”.

ودعت لها بالشفاء العاجل، بقولها: “ربنا يشفيكي و يقومك بالسلامة بحق جمالك و جدعنتك و حبك لكل الناس إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان قد كشف مؤخرا عن تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تعافيها مؤخرا من فيروس “كورونا” المستجد.

رامي رضوان قال إن دلال عبدالعزيز تعــــافت من فيروس “كورونا”، لكنها تعـ ـــاني من أعــ ــراض ما بعد الوبــ ــاء، مشيرا إلى أنها أعــ ــراض لا عــ ــلاج لها، بل مجموعة من الأدوية قد تساعد على الشفاء.

الإعلامي المصري أكد أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز حــ ــرجة، وتكاد تكون أصــ ــعب من أيام الإصــ ــابة بفيروس “كورونا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *