سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منى زكي غــــاضـــبة: إحنا مـــش حيوانات لا ديـــن ولا قانون يسمحوا بكده

عبرت النجمة المصرية منى زكي على سعادتها بتسليط مسلسلها “لعبة نيوتن”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، الضوء على قضية الاغتـ ـــصـ ـــاب الزوجي.

منى زكي قالت، خلال لقائها مع برنامج “الحكاية”، على قناة MBC مصر: “مبسوطة إن المسلسل تناول قضية الاغــ ــتصـ ــاب الزوجي”.

وأكدت أن الدين والقانون لا يسمحان للزوج بهذا التصرف، حيث قالت: “مش من حق الزوج إنه يعـ ــتدي على مراته، لا دين ولا قانون ولا أي حاجة بتقول كده”.

وأضافت: “البنت لازم يبقى عندها ثقة في نفسها، جسمها ملكها حقيقي، حتى لو اتجوزت، الزواج مش معناه إن ده مــــش جسمها، ومــــش معناه إنها مبتمتلكش نفسها، لأ هي بتمتلك نفسها لغاية ما ربنا ياخدها”.

وتابعت أن هذه الأمور لابد أن يكون هناك مشاعر وتوافق بين الطرفين وحوار متبادل بينهما، قائلة: “مليون في المية مينفـــ ـعش الراجل يعـــ ـتدي على مراته، ده لازم يكون بتوافق، ولازم يبقى فيه مشاعر وحوار.. إحنا مــ ــش حيوانات، حتى الحيوانات مبيعمــ ــلوش كده”.

ووجهت الفنانة خلال اللقاء، عدة نصائح إلى ابنتها «لي لي أحمد حلمي» ومنها أن تُحافظ على جسدها وكذلك حريتها معلقة:« لازم أولادنا يتربوا على أنهم يحـ ـموا نفسهم والبنت تحافظ على نفسها وجسمها محـ ـدش يتــ ـعدى عليه، بعلم بنتي أنه مش ينفع الراجل يتعـ ـدى عليه ولازم يبقى فيه إحساس بينهم».

يذكر أن مشهد «الاغــ ـتصـ ــاب الزوجي» في أحداث مسلسل «لعبة نيوتن» قد أثار حالة جدل كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أحدث الكثير من النقاشات في المجتمع.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *